أخبار مصر.. وزير المالية لـ"النواب": سددنا 260 مليار جنيه لصناديق المعاشات خلال 19 شهرا

الإثنين، 01 فبراير 2021 01:00 م
أخبار مصر..  وزير المالية لـ"النواب": سددنا 260 مليار جنيه لصناديق المعاشات خلال 19 شهرا الدكتور محمد معيط وزير المالية،

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع المزيد من الأخبار والتقارير الهامة على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها تأكيد الدكتور محمد معيط  وزير المالية، أن الحد الأدنى للمعاش زاد من 450 جنيها فى عام2014 إلى 900 فى عام 2019 ، وبلغت إجمالى زيادات فى المعاشات بنحو 31 مليار جنيه.
 
 
واقرأ في أخبار مصر

وزير المالية لـ"النواب" : سددنا 260 مليار جنيه لصناديق المعاشات خلال 19 شهرا

 

أكد الدكتور محمد معيط  وزير المالية، أن الحد الأدنى للمعاش زاد من 450 جنيها فى عام2014 إلى 900 فى عام 2019 ، وبلغت إجمالى زيادات فى المعاشات بنحو 31 مليار جنيه. 

 

تعرف على قائمة الأهلي الرسمية المشاركة فى كأس العالم للأندية

 
يستعد الأهلي لبدء منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها فى العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 4 حتى 11 فبراير الجارى، ويستهل الأهلي منافساته فى البطولة العالمية بمواجهة الدحيل القطري الخميس المقبل، على أن يواجه الفائز منهما بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الجارى فى نصف نهائي البطولة العالمية التى يشارك فيها الأهلي للمرة السادسة في التاريخ.

التعليم تعلن عن توفير منح للمعلمين للدراسة بجامعات يابانية تستمر حتى 2023
 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن توفير منح تدريبية مقدمة من الحكومة الياباينة "mext"، للمعلمين بالتعليم العام تخصصات مختلفة، موضحة أنه على الراغبين فى إجراء بحث عن التعليم المدرسى فى الجامعات المتخصصة فى تدريب المعلمين خلال الفترة من أكتوبر 2021، حتى مارس 2023 عليه التقدم، مشيرة إلى أن الهدف من المنح رعاية الموارد حتى يصبح المعلمون ثمرة صداقة بين الدولة المستفيدة للمنحة ودولة اليابان من خلال التدريبات والمشاركة فى الأنشطة فى المدارس والمجتمعات الصغيرة خلال فترة دراستهم فى اليابان وبذل الجهود لتعزيز العلاقات والروابط بما يؤدى إلى إحداث التطوير فى كلا البلدين والعالم بأكمله.

"الأرصاد" : ارتفاع مؤقت فى درجات الحرارة والرطوبة بسبب منخفض جوى

 

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تتأثر بمنخفض جوي يشبه منخفضات الربيع من حيث الخصائص الممثلة في ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة العالية حيث تغيب معه الأجواء الشتوية ، موضحة أنه هذا المنخفض يؤثر نهاية الأسبوع "يوم الأربعاء "علي غرب البلاد ويصاحبة سقوط أمطار علي مناطق متفرقة من السواحل الشمالية حتي شمال الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء .

وزيرا الإنتاج الحربى والصناعة يشهدان توقيع اتفاقية تصنيع الأوتوبيسات الكهربائية

 

شهد المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة مراسم توقيع اتفاقية تصنيع مشترك بين مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات (مصنع 200 الحربي) وشركة صناعة وسائل النقل MCV، وذلك بحضور المهندس محمد محمد صلاح الدين مصطفى نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي والعضو المنتدب، وقام بتوقيع البروتوكول المهندس رفيق رزق رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات والمهندس كريم غبور رئيس مجلس إدارة شركة MCV والعضو المنتدب، وجاء ذلك بمقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة