كأس العرب.. منتخب الأردن يبدأ الاستعداد لمواجهة مصر بدون 4 لاعبين "صور"

الخميس، 09 ديسمبر 2021 09:37 م
كأس العرب.. منتخب الأردن يبدأ الاستعداد لمواجهة مصر بدون 4 لاعبين "صور" تدريبات منتخب الاردن
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ منتخب الأردن الاستعداد لمواجهة منتخبنا الوطنى المصرى اليوم الخميس، والمقرر لها فى الخامسة من مساء بعد غدٍ السبت، والتى سوف يستضيفها ملعب "الجنوب" ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب. 

وأكد الموقع الرسمى للاتحاد الاردنى لكرة القدم، أن المنتخب الأول بدأ تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره المصري، ضمن الدور ربع النهائي من كأس العرب "فيفا 2021".

وأجرى المنتخب تدريباً مساء اليوم الخميس، على ملاعب أسباير، بقيادة المدرب عدنان حمد، وبحضور اللاعبين المتاحين للقاء،وغاب كل من أحمد اسريوة إلى جانب بهاء فيصل ومحمد الدميري بسبب الإصابة، فيما تمرن يزن العرب منفرداً، بعد إصابته بتمزق بالعضلة الضامة في المباراة الأخيرة أمام فلسطين، وبات غيابه عن لقاء مصر مرجحاً بشكل كبير.

وكان المنتخب الأردنى قد تأهل إلى دور ربع النهائي من كأس العرب، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، خلف منتخب المغرب صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط.

وتصدر منتخبنا الوطني مجموعته في بطولة كأس العرب بفضل اللعب النظيف بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما، فيما احتلت لبنان المركز الثالث وجاءت السودان في المركز الأخير .

 
تدريبات منتخب الاردن (1)
تدريبات منتخب الاردن 

 

تدريبات منتخب الاردن (1)
تدريبات منتخب الاردن 

 

تدريبات منتخب الاردن (2)
تدريبات منتخب الاردن 

 

تدريبات منتخب الاردن (3)
تدريبات منتخب الاردن 

 

تدريبات منتخب الاردن (4)
تدريبات منتخب الاردن 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة