أكرم القصاص - علا الشافعي

فيوتشر يكشف تفاصيل معسكر الإعداد للأهلي قبل استئناف الدوري

الخميس، 09 ديسمبر 2021 05:41 م
فيوتشر يكشف تفاصيل معسكر الإعداد للأهلي قبل استئناف الدوري عبد الظاهر السقا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر عن تفاصيل معسكر إعداد الفريق، قبل مواجهة النادي الأهلي في أول لقاء رسمي بعد التوقف الدولي، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، وقال السقا في تصريحات للحساب الرسمي للنادي: "نستعد بقوة لمواجهة الأهلي، وعايشين في اللقاء من الآن، الفريق دخل معسكرا مغلقاً يوم الخميس وسيستمر لمدة 6 أيام سيتخلله مباراة ودية".

أضاف:"أشكر الجهاز الطبي واللاعبين المصابين على التزامهم طوال فترة الراحة، وسعيد بعودة محمود جنش للتدريبات بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، ونفتقد فقط محمود رزق ومروان محسن ونتمنى شفائهم سريعا".

ويحتل فريق فيوتشر المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري العام، بعدما حصد 7 نقاط من 6 جولات، حيث فاز فيوتشر في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 9 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى.

ويغيب عن تدريبات فيوتشر 8 لاعبين، وذلك بعد استدعاء ( عربى بدر ورمضان محمد ) لمعسكر المنتخب الأوليمبى، حيث انضم اللاعبان للمعسكر على أن ينتهى فترة الاعداد يوم ١٣ ديسمبر الجارى.

كما يغيب عن تدريبات فيوتشر 6 لاعبين أخرين وهم، (مروان محسن- انيست آبل ومحمود رزق) بسبب الإصابة، بجانب غياب الثلاثى المنضم للمنتخب المشارك ببطولة كأس العرب (أحمد رفعت- عمر كمال- محمد عبدالمنعم ).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة