أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة: الزمالك يتحرك لاستعادة فيصل.. ومليون جنيه تهدد بإلغاء معسكر الأهلى

الخميس، 09 ديسمبر 2021 12:27 ص
شبانة: الزمالك يتحرك لاستعادة فيصل.. ومليون جنيه تهدد بإلغاء معسكر الأهلى محمد شبانة
رامى ناجى - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى محمد شبانة إن مسئولي نادي الزمالك وضعوا خطة لإعادة حسين فيصل لاعب الفريق السابق وسموحة الحالي في الموسم المقبل، موضحا أن الأبيض جهز عرضا لتقديمه للفريق السكندرى يقتضى بالاستغناء عن الثلاثى محمود عبد العزيز،حسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه على سبيل الإعارة.

أضاف شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc:"ويستلزم ذلك على مسئولي الزمالك تجديد التعاقد مع محمود عبد العزيز حتى يتمكنوا من إعارته خاصة وأن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري".

وتحدث شبانة عن معسكر الأهلى قائلا:"يدرس مسئولو النادي الأهلي الاعتذار عن خوض معسكر خارجي بالإمارات خلال فترة توقف الدوري الحالية لظروف مشاركة منتخب مصر في كأس العرب بعدما كان مقررا سفر الفريق إلى أبو ظبي لخوض معسكر مغلق خلال الفترة الحالية.

وتابع : تسبب تحديد موعد السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري في إرباك حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني وإعادة وضع خطة التحضير لمباراة السوبر الإفريقي.

و اكمل : أن رفض الأهلي العرض من الشركة المنظمة بالإكتفاء فقط بتحملها مصاريف وتذاكر الطيران والإقامة وتوفير مباريات ودية في المعسكر  وهو الأمر الذي تحفظ عليه مسئولو القلعة الحمراء وطلبوا الحصول علي 2 مليون جنيه وهو ما جعل الشرك تعرض مليون فقط وهو ما ينذر بإلغائه والتفكير في معسكر الدوحة

وواصل:" رفض محمود متولي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي الرد علي مفاوضات إدارة الإسماعيلي لاستعارته لمدة 6 شهور بداية من يناير المقبل وذلك بناءا علي طلب الارجنتيني خوان براون المدير الفني للدراويش

واضاف : متولي طلب الأنتظار في العرض لحين معرفة مصيره مع الأهلي وعقد جلسة مع موسيماني المدير الفني للفريق وتحديد قراره بشأن بقائه أو الموافقة علي رحيله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة