رسميا.. تأجيل مواجهة برايتون وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي بسبب كورونا

الخميس، 09 ديسمبر 2021 08:39 م
رسميا.. تأجيل مواجهة برايتون وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي بسبب كورونا توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت رابطة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" اليوم الخميس، عن تأجيل مواجهة فريق برايتون مع ضيفه توتنهام، والمقرر لها عصر الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر، بسبب كثرة عدد الإصابات بفيروس كورونا ضمن فريق توتنهام. 

وأكد بيان رابطة الدوري الإنجليزي أن توتنهام طلب تأجيل المباراة ضد برايتون بسبب عدد كبير من حالات الإصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين والموظفين،

وأدى ذلك إلى إغلاق مركز تدريب النادي بعد التشاور مع الدوري الإنجليزي الممتاز ووكالة الأمن الصحي في المملكة المتحدة.
 
واتخذ مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز قرارًا بتأجيل المباراة بعد توجيهات من المستشارين الطبيين ، مع إعطاء الأولوية لصحة اللاعبين والطاقم.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد قرر تأجيل مواجهة فريق توتنهام الإنجليزي مع ضيفه فريق رين الفرنسي، والتى كان مقررا لها مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات مرحلة المجموعات فى بطولة دورى المؤتمر الأوروبي، بسبب تفشى فيروس كورونا بين لاعبى السبيرز.  

وأكد بيان اليويفا تم تأجيل مباراة توتنهام ورين بسبب كثرة الإصابات بفيروس كورونا فى صفوف الفريق الإنجليزي، وسوف يتحدد موعد المباراة فى وقت لاحق. 

وكان أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزي، قد أكد على إصابة 13 شخصا من قوام السيبرز بفيروس كورونا المستجد، حيث قال إن هناك 8 لاعبين و5 من الطاقم الفني جميعهم مصابون بـ كوفيد-19.

وأضاف أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام هوتسبير ، خلال مؤتمره الصحفي الذى عقد اليوم عن بعد ، قبل مباراة ستاد رين في دوري المؤتمر الأوروبي للمؤتمرات ، بعد تفشي الكوفيد الأخير في النادي: "المشكلة هي أن في كل يوم يزيد عدد المصابين."

وواصل كونتي في تصريحاته عن دوري المؤتمر الأوروبي "الوضع خطير في توتنهام، توجد عدوى كبيرة داخل الفريق، نحن خائفون ولا نعرف ما سيحدث".

وواصل مدرب توتنهام : الجميع خائف، الوضع خطير وجد، كل يوم أشخاص جدد مصابين بكوفيد-19، أشخاص كانت فحوصاتهم سلبية بالأمس واليوم تكون إيجابية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة