توماس مولر ثامن لاعب يدخل "نادي الخمسين" فى دوري أبطال أوروبا

الخميس، 09 ديسمبر 2021 01:40 ص
توماس مولر ثامن لاعب يدخل "نادي الخمسين" فى دوري أبطال أوروبا مولر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الألماني توماس مولر، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، اللاعب الثامن في قائمة اللاعبين الذي سجلوا 50 هدفاً أو أكثر في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهدف الذي أحرزه مساء الأربعاء في مرمى برشلونة في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الخامسة فى التشامبيونزليج للموسم الحالى 2021 - 2022 وانتهت بفوز العملاق البافاري بثلاثية نظيفة. 

ووفقاً لشبكة ترانسفير ماركت العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم نجح توماس مولر في أن يكون اللاعب الثامن الذي يستطيع تسجيل 50 هدفاً وأكثر في دوري أبطال أوروبا. 

وسقط برشلونة أمام مضيفه بايرن ميونخ الألمانى بثلاثية نظيفة، ليودع مسابقة دورى أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الخامسة فى التشامبيونزليج للموسم الحالى 2021 - 2022. وبذلك يتحول فريق برشلونة للعب فى بطولة الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز الثالث فى المجموعة الخامسة. 

وأنهى بايرن ميونخ الشوط الأول من المباراة متفوقا بثنائية نظيفة، وافتتح توماس مولر التهديف لفريق بايرن ميونخ فى الدقيقة 34 من ضربة رأسية، ليصل إلى الهدف رقم 50 فى دورى الأبطال. 

وأضاف ليروى سانى ثانى أهداف الفريق البافارى فى الدقيقة 43 من تصويبة صاروخية فشل تير شتيجن فى التصدى لها. 

وفى الشوط الثانى، أضاف الشاب جمال موسيالا ثالث أهداف بايرن ميونخ فى الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بعد متابعته لعرضية من الكندى ألفونسو ديفيز. 
 
توماس مولر أصبح ثامن لاعب يسجل +50 هدفاً في تاريخ دوري الأبطال :
 
140 كريستيانو رونالدو
 
125  ليونيل ميسي
 
82  روبرت ليفاندوفسكي
 
76  كريم بن زيما
 
71  راؤول جونزاليس
 
60  رود فان نيستلروي
 
50 تيري هنري
 
50  توماس مولر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة