أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه.. خروج برشلونة من دورى الأبطال على يد بايرن ميونخ الأكثر تغريدا.. وظهور ياسمين عبد العزيز الأول يحظى بتفاعل معجبيها.. والجماهير المصرية تبدأ تشجيع المنتخب قبل مباراة الأردن

الخميس، 09 ديسمبر 2021 05:30 م
الكلام فى التريند على إيه.. خروج برشلونة من دورى الأبطال على يد بايرن ميونخ الأكثر تغريدا.. وظهور ياسمين عبد العزيز الأول يحظى بتفاعل معجبيها.. والجماهير المصرية تبدأ تشجيع المنتخب قبل مباراة الأردن ياسمين عبد العزيز تسيطر على الترند
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الألماني

وتصدرت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، التي أقيمت أمس بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أوروبا، قائمة التريند خلال الساعات الماضية، وحظيت على أكبر عدد ممكن من التفاعل بعد خروج النادي الكتالوني من دور المجموعات بعد المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة للبافاري، وهو الأقصاء الأول للبرسا منذ 20 عام.

جدير بالذكر ان فريق برشلونة، سيذهب إلي منافسات بطولة الدوري الأوروبي بعد وداع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

وتأهل بايرن ميونخ وبنفيكا، عن المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، إلي منافسات دور الـ 16.

 

ياسمين عبد العزيز

كما شهدت قائمة التريند تفاعل ضخم على هاشتاج يحمل اسم النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد ظهورها أمس لأول مرة مع الإعلامية مني الشاذلي، في برنامجها "معكم"، للحديث عن كواليس رحلتها الصحية ومعاناتها مع المرض، وسرعان ما قرر مستخدمي منصات السوشيال ميديا المختلفة تقديم الدعم للنجمة.

وتحدثت ياسمين عبد العزيز عن مرضها وأسبابه وهي تبكي، حيث تعاني من مرض يسمى "أكياس الشيكولاتة"، منتشر لدى بعض النساء، ومصابة به منذ أن كانت في الـ 16 من عمرها، وأشارت خلال تصريحاتها أنها تشعر بآلام محددة تتطلب إجراء جراحة من أجل السيطرة على الأمر، وكانت الجراحة الأولى التي تجريها وهي في الـ 16 من عمرها، إلا أنها هذه المرة توجهت لإجراء الجراحة والتي كانت بداية أزمتها الصحية وأخبرها طبيبها أنها ستظل في المستشفى ليومين أو ثلاثة، ولكنها بعد الخروج من العمليات شعرت بألم رهيب، وهو ما جعلها تصرخ بشدة، ومن هنا بدأت رحلة ياسمين عبد العزيز الصحية المؤلمة.

مباراة مصر والأردن

وبدأ المغردون عبر منصات السوشيال ميديا، البدء في التعليق على مباراة منتخب مصر والأرد، التي ستقام في الخامسة مساءً السبت المقبل، في إطار مباريات دور ربع نهائي كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

وتأهل منتخب مصر للدور ربع نهائى بطولة كأس العرب بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط متفوقا على الجزائر باللعب النظيف بعد التساوي في كل شيء.

الجيوب الأنفية
 

ومازالت حالة الطقس، حديث مستخدمي منصات السوشيال ميديا، بعد العاصفة الترابية التي شهدتها البلاد أمس، وسرعان ما دشن الكثير من محبي الشتاء للحديث عن حالة الطقس والأجواء الشتوية في تلك الفترة من شهر ديسمبر، بينما غرد الأخرون من عشاق فصل الصيف عن معاناة أصحاب الجيوب الأنفية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة