أكرم القصاص - علا الشافعي

الأوليمبى يواصل التربع على صدارة مظاليم بحرى.. وتعادل مثير بين الحرس والبلدية 3/3

الخميس، 09 ديسمبر 2021 04:51 م
الأوليمبى يواصل التربع على صدارة مظاليم بحرى.. وتعادل مثير بين الحرس والبلدية 3/3 الأوليمبى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت نتائج 5 مواجهات بالمجموعة الثالثة فى الجولة الـ10 بمنافسات دورى القسم الثانى، عن فوز كل من الأوليمبى وكفر الشيخ ودكرنس وأبو قير للأسمدة على كل من سبورتنج ودمنهور والرجاء والمنصورة بالترتيب، والتعادل يحكم مواجهة حرس الحدود وبلدية المحلة.

وجاءت النتائج كالتالى..

الأوليمبى 2 /0 سبورتنج

واصل نادى الأوليمبى بقيادة أحمد سارى الانفراد بالصدارة بالفوز على سبورتنج في ديربى الإسكندرية بهدفين نظيفين عن طريق أحمد فهمى ومحمد حمبوزوا ليواصل تصدره المجموعة الثالثة برصيد 24 نقطة، فيما بقى سبورتنج برصيد 14 نقطة.

بلدية المحلة 3/ 3 حرس الحدود
 

حسم التعادل الإيجابى مباراة بلدية المحلة مع حرس الحدود 3/ 3، بعدما تقدم البلدية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعود الحرس في الشوط الثانى ويدرك التعادل في الوقت القاتل، ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة.

دمنهور 0 /4 كفر الشيخ
 

 اكتسح نادى كفر الشيخ بقيادة مصطفى عبده مضيفه نادى ألعاب دمنهور برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى النقطة 19، فيما بقى رصيد ألعاب دمنهور عند النقطة 11.

دكرنس 1 /0 الرجاء
 

خطف نادى دكرنس فوزا صعبا على نادى الرجاء بهدف نظيف، في المباراة التي شهدت إهدار رمزى خالد لاعب الرجاء ركلة جزاء، وبهذا الفوز رفع دكرنس رصيده إلى النقطة 19، فيما بقى الرجاء في منطقة الخطر برصيد 6 نقاط.

 

أبوقير للأسمدة 4 / 3 المنصورة

اقتنص أبو قير للأسمدة فوزا صعبا أمام المنصورة 4 /3 في مباراة ماراثونية بين الفريقين، بعدما خطف المنصورة هدف التعادل في الوقت القاتل وظن الجميع أن المباراة في طريقها للتعادل، إلا ان لاعبى أبو قير فاجئوا الجميع بالهدف الرابع وحصد الثلاث نقاط، ليرفع أبو قير رصيده إلى 13 نقطة ويبقى المنصورة برصيد 11 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة العاشرة في هذه المجموعة بمواجهتى الحمام والمصرى السلوم، والزرقا مع الصيد يوم السبت المقبل، فيما تأجلت مباراة بايونيرز مع المجد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة