وزارة الأوقاف تطلق سلسلة "علم طفلك" بلغة الإشارة.. فيديو

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 01:24 م
وزارة الأوقاف تطلق سلسلة "علم طفلك" بلغة الإشارة.. فيديو فيديو تربوى للأوقاف يستهدف الأطفال من عمر 6 سنوات
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الأوقاف إطلاق سلسلة "علم طفلك" لغة الإشارة، مؤكدة أن ذلك يأتى فى إطار اهتمام الوزارة بذوى الهمم، حيث نشرت الوزارة أول هذه الفيديوهات التى تم ترجمتها إلى لغة الإشارة بعنوان: "الله خالق كل شىء" على قناتها الرسمية بموقع "يويتوب". 
 
 
وفى سياق متصل، أعلنت وزارة الأوقاف اليوم، صدور العدد الجديد من مجلة "الفردوس" مجلة كل الأطفال، وهو عدد شهر جمادى الأولى 1443هـ ويحتوى على موضوعات بعناوين: "مصر منارة العالم، مغامرات فلفلة، بادر بنفسك، حكايات فردوس وسماحة، شخصيات مصرية، زائر الفصل الصغير، أغرب من الخيال، كن حسن الظن، فكرة في كتاب، مع الصحابة والتابعين".
 
وكانت وزارة الأوقاف، أعلنت انطلاق فعاليات الأسبوع الأول لمبادرة "حق الطفل" كمبادرة تثقيفية لبناء وعي الطفل ، وتقام أولى فعاليات المبادرة فى 20 مسجدا كمرحلة أولى، وذلك في إطار جهود الأوقاف الرامية لتناول القضايا العصرية برؤى مستنيرة واعية. 
 
وقالت الوزارة فى بيان اليوم، إن مبادرة حق الطفل تأتى من منطلق إيمانها الكامل بحق الطفل في الرعاية التامة والنشأة الكريمة ، وأن حق الطفل لا يقف عند حدود الغذاء الصحي أو الرياضة اللازمة لصحة البدن ، إنما يشمل جوانب عديدة ، من أهمها التربية على القيم والأخلاق والثقافة الرشيدة التي تتناسب مع مرحلته العمرية.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة