هنري: محمد صلاح بات مخيفا وفى طريقه لأن يكون أفضل لاعب بالعالم

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 08:28 م
هنري: محمد صلاح بات مخيفا وفى طريقه لأن يكون أفضل لاعب بالعالم محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الفرنسي تيري هنري أن الدولي المصري محمد صلاح بات لاعباً مخيفاً الآن خاصة في الأشهر الثلاث أو الأربع الماضية وذلك بعد المستويات الرائعة التي يقدمها مع فريقه ليفربول حالياً وتصدره جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال تيري هنري في حوار له مع مجلة "GQ" العالمية المتخصصة في الموضة رداً على أن محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حالياً: "أعتقد أنه مخيف الآن خاصة الأشهر الثلاثة أو الأربعة الماضية، لذا هل هو في طريقه ليكون ذلك؟ أعتقد ذلك، لكنه يحتاج للحفاظ على ذلك".

أضاف هنري: "ما يعجبني في محمد صلاح الآن هو أنه سعيد بالتمرير مبكراً، لذا فهو الآن بحاجة إلى معرفة أنه يجب أن يجعل اللاعبين يلعبون بشكل أفضل، إنه يفعل ذلك وأنا أحب ذلك عنه هذا العام".

أضاف هنري: "لقد اعتدت بالفعل أن أحب الطريقة التي ينتهي بها محمد صلاح، والطريقة التي يسجل بها أهدافه، الآن هو يحب المشاركة، وأنا أشعر بغرابة وقتها".

واصل هنري حديثه: "الآن هو يفهم أن الأمر جميل عندما تسجل هدفًا كما تفعل عندما تمنحه لزميلك ليسجله، لهذه الأسباب أعتقد أنه في طريقه لأن يكون أفضل لاعب في العالم".

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات والأرقام القياسية أن محمد صلاح رفع رصيده إلى 7 أهداف خلال مرحلة مجموعات دورى الأبطال خلال الموسم الحالى، لينفرد بالرقم القياسى لأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف فى تاريخ الريدز في موسم واحد من دور المجموعات.

كما أصبح الفرعون المصرى أول لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل في خمس مباريات بدور المجموعات خلال موسم واحدة.

وبات محمد صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل 20 هدفًا أو أكثر لـ5 مواسم متتالية مع الفريق في مختلف البطولات، منذ الأسطورة إيان راش الذي حقق ذلك لمدة 6 مواسم متتالية من 1981 حتى 1987.

وأصبح محمد صلاح ثاني لاعب يسجل في 7 مباريات متتالية خارج الأرض في دوري الأبطال مع ناديه، بعد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد خلال الفترة بين 2013 و2014.

وسجل محمد صلاح أكثر من 20 هدفًا في جميع المسابقات في كل موسم منذ انضمامه إلى ليفربول










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة