أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب الجزائر: الشناوي اطمأن على بونجاح بعد المباراة.. وحارس الفراعنة لم يتعمد إصابته

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 01:02 م
منتخب الجزائر: الشناوي اطمأن على بونجاح بعد المباراة.. وحارس الفراعنة لم يتعمد إصابته مصر والجزائر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد صالح عبود، المنسق الإعلامى لمنتخب الجزائر، أن محمد الشناوى حارس مرمي منتخب مصر، لم يتعمد إصابة بغداد بونجاح مهاجم المنتخب الجزائري، مشيراً إلى أن الشناوي اطمأن على الحالة الصحية لبونجاح بعد المباراة مباشرة .
 
وقال المنسق الإعلامى لمنتخب الجزائر في تصريحات تليفزيونية ، "بغداد بونجاح نقل إلى المستشفى بعد اشتراك مع محمد الشناوى، وتم إجراء فحوصات مكثفة، للاطمئنان عليه، والإصابة ليست خطيرة"، مضيفاً "الشناوى لم يتعمد إصابة بونجاح، بل جاءنا بعد المباراة للاطمئنان عليه".
 
وحسم التعادل الإيجابى 1/1 نتيجة مباراة مصر والجزائر فى ختام مواجهات دور المجموعات ببطولة كأس العرب التى تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر.
 
وكان محمد توجاي قد أحرز هدف الجزائر الأول في الدقيقة 20، بينما تعادل عمرو السولية لصالح منتخب مصر من ضربة جزاء بالدقيقة 60 من عمر اللقاء
 
وحصد منتخب مصر 7 نقاط، من 3 مواجهات خاضها فى دور المجموعات، حيث فاز فى مباراتين أمام لبنان وفلسطين وتعادل فى واحدة أمام الجزائر، الذى حصد نفس الرصيد من النقاط.
 
ويواجه منتخب مصر نظيره الأردني في الدور ربع النهائي للبطولة ، بينما يواجه الجزائر نظيره المغربي في نفس منافسات هذا الدور .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة