أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الجزائر: تأثرنا بالعامل البدنى أمام منتخب مصر ولقاء المغرب ديربى

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 01:29 ص
مدرب الجزائر: تأثرنا بالعامل البدنى أمام منتخب مصر ولقاء المغرب ديربى بوقرة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مجيد بوقرة المدير، الفني لمنتخب الجزائر، أن العامل البدنى سبب تفوق المنتخب المصري في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة كأس العرب، حيث ساهمت قاعدة اللعب النظيف في اعتلاء منتخب مصر صدارة المجموعة بعد التساوي مع المنتخب الجزائري في عدد النقاط برصيد 7 نقاط وعدد الأهداف برصيد 7 أهداف لكل منهما.

وأضاف مجيد بوقرة في تصريحات عقب المباراة: "لعبنا 3 مباريات في فترة زمنية قصيرة وهو ما أثر على اللاعبين خلال الشوط الثاني من اللقاء".

وقال بوقرة: "غير راض عن الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيو بسبب إشهار العديد من البطاقات الصفراء في وجه لاعبي الجزائر، بالإضافة لبطاقة حمراء في آخر لحظات المباراة".

وشدد بوقرة عن مواجهة المغرب: "عندما تشارك في منافسة كبيرة وتريد الذهاب بعيدا فمن المؤكد أنك ستواجه منتخبات قوية".

وقال مدرب الجزائر: "المنتخب المغربي من بين المنتخبات الكبيرة، حيث ستكون مواجهة السبت عبارة عن ديربي كبير ونحن هنا للذهاب بعيدا". واختتم بوقرة: "الآن علينا التركيز على الاسترجاع من أجل أن نكون جاهزين لموقعة السبت".

وقدم منتخب مصر أداء قويا في المباراة من بدايتها وحتى نهايتها، خاصة في الشوط الثاني، الذي شهد سيطرة كاملة للفراعنة ونجحوا في العودة إلى المباراة وإدراك التعادل من ركلة جزاء سددها عمرو السولية، وكان أبناء النيل قريبين من تسجيل أهداف أخرى لولا سوء التوفيق في إنهاء الهجمات.

بعد تساوي منتخب مصر والجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما وتساويهما أيضا في عدد الأهداف المسجلة برصيد 7 أهداف أيضا لكل فريق، كانت قاعدة اللعب النظيف هي الفاصلة في تحديد متصدر المجموعة الرابعة، حيث إن الجزائر كان الأكثر تحصلا على البطاقات، حيث حصل منتخب مصر على 6 إنذارات بينما حصل منتخب الجزائر على طردين و6 إنذارات، ليتصدر منتخب مصر قمة بقاعدة اللعب النظيف.
 
ساهم تصدر منتخب مصر للمجموعة الرابعة في ابتعاده عن مواجهة صعبة ضد منتخب المغرب في ربع نهائي كأس العرب، على أن يكون في مواجهة مع منتخب الأردن يوم السبت، بينما يواجه منتخب الجزائر فريق المغرب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة