والتنسيق الكامل بين كافة الجهات..

محافظ الدقهلية: البدء فى تنفيذ إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة من الغد

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 04:27 م
محافظ الدقهلية: البدء فى تنفيذ إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة من الغد جانب من الاجتماع
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء اجتماعا لمتابعة تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية بشأن الانتهاء من تنفيذ إزالة جميع التعديات علي أملاك الدوله خلال 6 اشهر وتحديد أسبقية الإزالة والخطة الزمنية لتنفيذ الإزالات والتنسيق بين كافة الجهات .
 
جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ واللواء سامح توفيق مساعد مدير أمن الدقهليه ، والمحاسب محمد جلال مديرعام إدارة الاملاك بالمحافظة ووكلاء الوزارة جهات الولاية .

ووجه "المحافظ" بالبدء في تنفيذ إزالة كافة التعديات البسيطة والمتوسطة علي أملاك الدولة من الغد والتنسيق الكامل بين كافة جهات الولاية ومديرية الأمن ورؤساء المدن .

كما وجه "مختار" بسرعة الانتهاء من اعداد  كشوف حصر حالات التعدي علي الأراضي الزراعيه للبدء في تنفيذ اعمال الإزالة بالتنسيق مع كافة الجهات .
 
كما وجه " المحافظ " بالتحفظ علي الأراضي التي سيتم تنفيذ الإزالة عليها والمتابعة المستمرة لمنع حدوث أي تعديات مره اخري والتصدي الفوري ، جاء ذلك فى إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإزالة كافة التعديات علي اراضي املاك الدوله ونهر النيل خلال 6 اشهر واستعادة تلك الأراضي مرة أخري ومنع أي تعدي عليها ، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة