أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد 2021.. طلائع الجيش يحقق إنجازا تاريخيا على حساب الأهلى

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 01:00 ص
حصاد 2021.. طلائع الجيش يحقق إنجازا تاريخيا على حساب الأهلى عبد الحميد بسيونى المدير الفنى السابق للطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة ويغادرنا عام 2021 الذى شهد إنجازاً لن ينسى لفريق طلائع الجيش الذى نجح في التتويج ببطولة كأس السوبر المصري لأول مرة في تاريخه في 21 سبتمبر 2021، تحت القيادة الفنية لعبد الحميد بسيونى نجم الزمالك الأسبق ، على حساب الأهلي البطل التاريخي للمسابقة.

ونجح طلائع الجيش في الفوز على الأهلي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في مباراة كأس السوبر المصري 2020.

وحاول الأهلي خطف الانتصار في الوقت الأصلي، وسط استبسال من قبل دفاع فريق طلائع الجيش وحارسه محمد بسام، لينتقل الفريقان إلى الوقت الإضافي.

وواصل لاعبو طلائع الجيش الاستبسال في مواجهة هجمات الأهلي خلال الوقت الإضافي، لينتقل الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها الطلائع لصالحه.

وبذلك توج فريق طلائع الجيش ببطولة كأس السوبر المصري لأول مرة في تاريخه، ويعد هذا اللقب هو الأول في تاريخه أيضا.

وأصبح طلائع الجيش هو الفريق الخامس الذي يُتوج ببطولة كأس السوبر المصري، بعد كل من الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وحرس الحدود.

الغريب أن طلائع الجيش لعب مباراة كأس السوبر المصري دون أن يحصل على أي من لقبي الدوري أو الكأس، حيث شارك باعتباره وصيفا للأهلي في بطولة كأس مصر.

في المقابل، فشل الأهلي في تحقيق الخماسية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حصل على بطولات الدوري والكأس والسوبر المصري والسوبر الأفريقي في 2020.

ويبقى الأهلي هو الفريق الأكثر حصولا على كأس السوبر المصري برصيد 11 لقبا، يليه الزمالك (4 ألقاب)، ثم المقاولون العرب وحرس الحدود بلقب لكل منهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة