أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل اجتماع الزمالك بسبب إصابة أحمد مرتضى بكورونا

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 02:37 م
تأجيل اجتماع الزمالك بسبب إصابة أحمد مرتضى بكورونا احمد مرتضي منصور
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل الاجتماع الذي كان مقررا له اليوم للإعلان عن فتح باب الترشح للانتخابات، إلى أجل غير مسمي، نتيجة إصابة أحمد مرتضى منصور عضو المجلس بفيروس كورونا.

واعلن احمد مرتضي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر اصابته بكورونا، وقام رئيس الزمالك بتأجيل الاجتماع خوفا علي باقي أعضاء المجلس ولحين خضوع رئيس النادي لمسحه طبية للتأكد من عدم اصابته نتيجة مخالطته لابنه عضو المجلس.

من ناحية أخرى يراقب الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مروان حمدي مهاجم الزمالك المعار الي سموحة والمشارك مع المنتخب الوطني حاليا في بطولة كأس العرب في قطر، لحسم مصيره سواء بالعودة الي الزمالك او بيعه عقب انتهاء اعارته بنهاية الموسم الحالي.

وكان مروان حمدي قد انضم للزمالك مطلع الموسم الماضي، وطلب في بداية الموسم الرحيل عن الزمالك بسبب عدم مشاركته بانتظام في المباريات، وبالفعل تمت اعارته الي سموحة وتألق لينضم الي المنتخب الوطني.

ويرغب الزمالك في عودة المهاجم الي صفوف الفريق لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل في حالة استمرار تألقه الموسم الحالي، اما في حالة تراجع مستواه فان الزمالك سيقوم بتسويقه للاستفادة منه ماليا لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

من ناحية أخرى طلب المغربي محمد اوناجم لاعب وسط الزمالك من إدارة النادي السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق في يناير المقبل، في ظل عدم مشاركته في المباريات وتواجده الدائم علي دكة البدلاء وعدم الدفع به أساسيا في المباريات منذ عودته من الإعارة في بداية الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل الزمالك ان اوناجم اشتكي لادارة النادي من معاملة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وانه يتجاهله ولا يتعامل معه بطريقة لائقة، بخلاف انه يستبعده من التشكيل الأساسي في المباريات وتوظيف لاعبين في مركزه رغم وجود غيابات في الفريق في بعض المباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة