أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى يفقد 3 لاعبين أمام سيراميكا في الدورى

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 08:55 م
الاتحاد السكندرى يفقد 3 لاعبين أمام سيراميكا في الدورى الاتحاد السكندرى
عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفقد نادى الاتحاد السكندرى تحت قيادة حسام حسن، 3 لاعبين أمام سيراميكا في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدورى المصرى، المتوقف حاليا لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

وتأكد بصفة نهائية استمرار غياب الثلاثى دايمون لوى الجاميكى المدافع الهارب عن صفوف فريقه فى ظروف غامضة وظهوره مؤخرا للعمل كمعلق رياضى على مباريات الدورى الجاميكى، وبذلك تأكد غيابه عن مباريات الدورى وأولى المباريات أمام سيراميكا.

ويغيب أيضا عن الاتحاد عبد الغنى محمد، الذى يعانى من شد فى الأمامية ويخضع حاليا للتأهيل بمعرفة الجهاز الطبي، وكذلك يخضع نادر رمضان لاعب الفريق والذى لما يشارك مع فريقه منذ بداية الموسم.

ويعود الفريق للتدريبات الجماعية غدا عقب الراحة السلبية، التى منحها العميد للاعبين اليوم لمدة 24 ساعة فقط، ليعود الفريق للتدريبات فى الثالثة عصر غد الخميس، والاستعداد لمباريات الاسبوع السابع أمام سيراميكا بالقاهرة.

أصدر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى بيانا طالب فيه بدعم الجماهير للفريق في مباريات الدورى المصرى الممتاز التي تستكمل عقب منافسات كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

وقال النادي في بيانه: "يناشد مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي جماهير الفريق العظيمة والوفية، سرعة إنهاء إجراءات التسجيل واستخراج بطاقة المشجع Fan ID قبل استئناف مباريات الدوري عقب انتهاء مهمة المنتخب المصري الذى يُشارك حالياً في كأس العرب".

وتابع: "يأتي ذلك حرصا من إدارة النادي على تواجد جماهير الفريق، الداعم الأول والسند الحقيقي لزعيم الثغر، في المباريات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة