أستاذ مناهج بعين شمس: نشهد نقلة نوعية فى التعليم ومصر وصلت للمرتبة 38 عالمياً

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 09:44 م
أستاذ مناهج بعين شمس: نشهد نقلة نوعية فى التعليم ومصر وصلت للمرتبة 38 عالمياً الرئيس السيسى خلال المنتدى العالمى للتعليم العالى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور حسن شحاتة، أستاذ المناهج بكلية التربية بجامعة عين شمس، أن مصر تشهد الآن نقلة نوعية في التعليم المصرى سواء التعليم الجامعى أو ما قبل الجامعى من خلال اتباع كل الأساليب الحديثة.

وأضاف أستاذ المناهج بكلية التربية بجامعة عين شمس في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن هناك برامج مميزة جديدة في العديد من الجامعات تنافس عالميا، وهو ما جعل مصر تنتقل للمرتبة 38 عالميا، كما أن هناك 7 جامعات بها 52، برنامج عالمى تؤهل لسوق العمل، وهناك جامعات دولية وجامعات خاصة.

وتابع أستاذ المناهج بكلية التربية بجامعة عين شمس : كل هذا الزخم سببه فكر الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى حقق تكافئ الفرص من حيث الكم بالإتاحة لجميع الطلاب أن يدخلون الجامعة حسب قدراتهم العقلية، وبالكيف من خلال تطوير المناهج الآن في الجامعات الأهلية والبرامج الخاصة للجامعات الحكومية .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، شارك اليوم، فى فعاليات فعاليات النسخة الثانية من المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى (GFHS، بعنوان (رؤية المستقبل)، والذى يعقد خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر المقبل، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

واوضح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية،  أن المنتدى يعقد فى نسخته الثانية تحت رعاية الرئيس تحت عنوان "رؤية المستقبل" بمشاركة عدد من دول العالم الإسلامى، وكذلك عدد من الجامعات العالمية المرموقة والجهات والمنظمات الدولية، وذلك بالتزامن مع استضافة مصر للدورة الرابعة عشرة للمؤتمر العام للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الايسيسكو". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة