أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى الثلاثاء 7 / 12 / 2021

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 01:00 ص
أخبار الأهلى الثلاثاء 7 / 12 / 2021 الأهلى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلى الثلاثاء 7 / 12 / 2021، العديد من الأحداث المهمة، في مقدمتها اطمئنان مسئولى الأهلى على إصابة محمد مجدى أفشة بعد تعرضه لإصابة خلال تواجده مع المنتخب الوطنى المُشارك حالياً فى كأس العرب بقطر.

الأهلى يطمئن على "أفشة" بعد إصابته مع المنتخب فى كأس العرب

أجرى مسئولو النادى الأهلى اتصالات بلاعب الفريق محمد مجدى أفشة للاطمئنان عليه بعد تعرضه لإصابة خلال تواجده مع منتخب الوطنى المُشارك حالياً فى كأس العرب بقطر.

لاعبو الأهلي يتخلّفون عن العودة للقاهرة من كأس العرب فى هذه الحالة

تتجه النية في النادي الأهلي لمُطالبة لاعبي الفريق المتواجدين حالياً في قطر للمشاركة بكأس العرب سواء مع منتخب مصر أو مع منتخبي تونس والمغرب للبقاء في قطر وعدم العودة للقاهرة للمشاركة مع المارد الأحمر في السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري بقطر.

الاهلى يدرس الاستعانة بالتونسى أنيس الشعلانى قبل لقاء السوبر الافريقى
يدرس النادى الاهلى فى هذه الاونة مقترحاً بالاستعانة بخدمات التونسى أنيس الشعلانى مخطط الاحمال السابق لفريق الكرة لمواجهة أزمة غياب مخطط الأحمال ومحلل الأداء عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

كهربا يخطر الأهلى برفض الإعارة المحلية ويشترط عرضا خليجيا أو الاستمرار بالتتش

أخطر محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلى ناديه برفضه فكرة الموافقة على قبول عرض إعارة بالدوري المصرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
شاهد.. الأهلى يخوض مراناً صباحياً استعداداً للرجاء المغربى بالسوبر الافريقى

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى عبر فيس بوك جانب من المران الصباحى لفريقها على ستاد مختار التتش  استعدادا لموقعة السوبر الأفريقى أمام الرجاء المغربى المقرر لها 22 ديسمبر الجارى

الأهلى يقرر تصعيد مصطفى مخلوف وكوتو للفريق الأول بفرمان موسيمانى

‎ قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس الاهلى، مرانا بدنيا وفنيا قويا للحراس قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق الذي أقيم ظهر الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

رحلة شارتر تنقذ استعدادات الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي في السوبر الافريقي

يواجه النادي الأهلي أزمة تتمثل في غياب الثنائي محلل الأداء كايل سولمون ومخطط الأحمال كابيلو رانجوجا عن الفريق بعد استئناف التدريبات قبل مواجهة الرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي، وذلك عقب سفرهما لجنوب افريقيا مستغلين حصول الفريق على راحة من التدريبات حتى أول أمس إلا أن الفريق استأنف تدريباته بدونهما.

الأهلي يؤكد خضوع أفشة للفحص الطبي بعد 48 ساعة مع المنتخب

أجرى أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتصالاً هاتفياً بطبيب المنتخب الوطني؛ للاطمئنان على محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق.

الاهلى يكشف تطورات إصابة على معلول في كأس العرب

قال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه اطمأن على حالة «علي معلول» الطبية بعد إصابته في منتخب تونس، وأكد أبوعبلة أن طبيب المنتخب التونسي طمأنه على حالة اللاعب، وأنه يعاني من إجهاد في العضلة الضامة ولكنه يتحسن بشكل مستمر، وسوف يخضع لاختبار طبي يتحدد في ضوئه موعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

الشباب يخطفون الأنظار في مران الأهلي لتعويض غياب الدوليين.. صور

شهد مران الأهلي الثلاثاء ظهور عدد كبير من لاعبي فرق الشباب بالنادي، لتعويض غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع منتخباتهم في بطولة كأس العرب بقطر، في إطار استعدادات الفريق الأحمر لخوض مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي بقطر يوم 22 ديسمبر الجاري.

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة