<
أكرم القصاص

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8 \12\2021

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 09:51 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8 \12\2021 محمد الشناوى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر الكثير من الأحداث والأخبار المهمة، منها موعد فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، والحجز على أرصدة محمد الشناوى فى البنوك ، بالاضافة إلى تأجيل اتماع الزمالك بسبب إصابة أحمد مرتضى بكورونا .

بعد تأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي.. تعرف على الجوائز المالية لكأس العرب

نجح منتخب مصر في الصعود للدورالربع نهائي لبطولة كأس العرب المقامة في قطر فى الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري بعد تصدر المجموعة الرابعة ليواجه نظيره الأردن يوم السبت المقبل  عند الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

تأجيل اجتماع الزمالك بسبب إصابة أحمد مرتضى بكورونا

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل الاجتماع الذي كان مقررا له اليوم للإعلان عن فتح باب الترشح للانتخابات، إلى أجل غير مسمي، نتيجة إصابة أحمد مرتضى منصور عضو المجلس بفيروس كورونا.

الحجز على ممتلكات محمد الشناوي بسبب مليون و650 ألف جنيه

فوجئ محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر بقرار صادر من محكمة الاستئناف، بحضور محضر إلى مقر إقامته للحجز على ممتلكاته نظير سداد مبلغ قيمة مليون و650 ألف جنيه لصالح وليد عبد الهادي وكيل أعماله السابق.
 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، إيقاف أحمد الجزار مدرب فريق كرة اليد بالقلعة الحمراء، عقب انتشار فيديو تعديه على أحد الناشئين بالضرب، مع تحويله للتحقيق من أجل معرفة أسباب تعديه على الناشئ، واتخاذ قرار رسمي ضده.

فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة 14 ديسمبر

تقرر فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة يوم 14  ديسمبر من الشهر الجاري لمدة أسبوع علي ان تقام الانتخابات احد أيام  4 أو ٥ يناير من الشهر المقبل لاختيار مجلس ادارة جديد يدير الجبلابة حتى أكتوبر  2024.

لازال موقف النيجيري جونيور أجاي مهاجم النادي الأهلي المقيد في قائمة الانتظار غامضاً في ظل عدم التوصل معه لاتفاق بشأن فسخ تعاقده في الوقت الذي كان موقف اللاعب من القيد في قائمة الفريق خلال الميركاتو الشتوي القادم غامضاً أيضاً بعد ظهور مقترح بقيده من جديد.

هنا جودة تتوج بفضية بطولة العالم لتنس الطاولة

توجت هنا جودة لاعبة منتخب تنس الطاولة للناشئين ، بالميدالية الفضية ، فى منافسات الفردى ، ببطولة العالم التى تقام بالبرتغال ، بعد الخسارة أمام نظيرتها اليابانية ميوا هاريموتو بنتيجة 4\2   

الأهلي يرفض بيع ديانج في منتصف الموسم

كشف مصدر بالنادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء  ترفض فكرة بيع المالي اليو ديانج لاعب وسط الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل حاجة الجهاز الفني لجهود اللاعب المالي في الفترة المتبقية من عمر الموسم الحالي، باعتباره من الركائز الأساسية في صفوف الأهلي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة