أكرم القصاص - علا الشافعي

واشنطن بوست: جوجل وأوبر تؤجلان عودة الموظفين للمكاتب بسبب أوميكرون

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 01:06 م
واشنطن بوست: جوجل وأوبر تؤجلان عودة الموظفين للمكاتب بسبب أوميكرون شركة جوجل
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة واشنطن بوست، إن شركتى جوجل وأوبر تؤجلان عودة الموظفين بشكل كامل للعمل فى المكتب، بسبب رصد متحور كورونا الجديد أوميكرون.

وذكرت الصحيفة فى تقرير على موقعها الإلكترونى، إنه بالنسبة للشركات التى لا يزال موظفيها يعملون من فوق الأريكة فى منازلهم، فإن السؤال التعلق بموعد عودة قوى العمل كاملة إلى المكتب قد أصبح أصعب.

وفى ظل وباء ترتبط فيه كثير من القرارات بتحمل المخاطر، فإن متحور أوميكرون يعقد من عملية حساب هذه المخاطر. والشركات الكبرى التى كانت قد قررت إعادة كل موظفيها للعمل من المكتب فى وقت مبكر العام المقبل، تقرر الآن ما إذا كان هذه التواريخ منطقية فى ضوء  ظهور المزيد من الأدلة على عدم القدرة على التنبؤ بالوباء.

ويقول لارس شميدت، مؤلف ومذيع بودكاست عن مستقبل العمل إنه لا يزال هماك كثير من الغموض، والغموض يعنى عدم الاستقرار. وأضاف أنه عندما نحاول التظاهر بأن هذا غير موجود وأن الناس ينبغى أن تعود إلى شئ ليسوا مستعدين له، فسيواجهون رفضا من الموظفين.

وكانت جوجل وأوبر من بين اوائل الشركات الكبرى فى الولايات المتحدة التى أعلنت أنها ستؤجل موعد العودة الكاملة للموظفين فى العاشر من يناير إلى موعد آخر غير محدد. وقالت شركة فورد أيضا أنها أجلت موعد العودة المتوقع من يناير إلى مارس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة