أكرم القصاص - علا الشافعي

مشهد غريب.. ركاب يدفعون طائرة على مدرج المطار للحاق برحلتهم "فيديو"

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 12:54 ص
مشهد غريب.. ركاب يدفعون طائرة على مدرج المطار للحاق برحلتهم "فيديو" هشام عبد التواب
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم هشام عبد التواب، والتي استعرض خلالها تفاصيل المشهد الأغرب على الاطلاق بدفع الركاب لطائرة لاستكمال رحلتهم.

وتابعت التغطية الخاصة أنه كشفت مشاهد غريبة من مطار في نيبال، لقطات لم يرها أحد من قبل، حيث ظهر ركاب يدفعون طائرة في منتصف مدرج هبوط الطائرات.

يُظهر مقطع الفيديو أكثر من 10 أشخاص يدفعون الطائرة بكل قوتهم من أجل إزاحتها عن مدرج هبوط الطائرات، والتقط الفيديو قبل أيام قليلة فى مطار "كولتي" المحلي، في باجورا، وهي منطقة في مقاطعة سودورباشيم في غرب نيبال، على بعد أكثر من 7000 كيلومتر من العاصمة كاتماندو.

وأضافت التغطية الخاصة أن الأمر بدأ عندما كان الركاب ينتظرون اللحاق برحلة في المطار، حيث كان من المقرر أن تهبط طائرتهم في المطار لكنها لم تتمكن من ذلك لأن طائرة أخرى، كانت عالقة في منتصف المدرج.

أكد أحد الأشخاص الذين كانوا يدفعون الطائرة عن المدرج، أنها كانت متوقفة في وسط المدرج بسبب ثقب في أحد إطاراتها، لذلك شرع الركاب من أجل اللحاق برحلتهم، في دفع الطائرة الصغيرة عن المدرج حتى تتمكن الطائرة الأخرى من الهبوط.

وبالفعل هبطت الطائرة المتواجدة في سماء المطار بعدما أزاح الركاب الطائرة ذات الألوان البيضاء والخضراء عن المدرج تماما واستطاع الركاب اللحاق برحلتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة