مران الزمالك .. شيكابالا ينتظم وعبد الشافى يواصل التأهيل.. وتدريبات قوية للحراس

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 05:14 م
مران الزمالك .. شيكابالا ينتظم وعبد الشافى يواصل التأهيل.. وتدريبات قوية للحراس شيكابالا
كتب محمد ربيع و ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظم محمود عبد الرزاق "شيكابالا" قائد الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء، بصورة طبيعية بعدما غاب عن مران أمس الإثنين، بسبب خوضه لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم عقب مشاركته في المباراة الودية أمام بايونير.
فيما واصل محمد عبد الشافي برنامجه التأهيلي،وخاض مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق.
 
خاض لاعبو الزمالك فقرة فنية، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء بملعب النادي، وركز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، في المران على عمل الضغط واستخلاص الكرة بشكل سريع ثم بناء الهجمة، حيث قسم كارتيرون اللاعبين إلى 4 مجموعات لتنفيذ هذه الفقرة، أعقبها أداء تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، شهدت منافسة قوية بين اللاعبين، بجانب تألق رباعي الفريق: محمود علاء، وأيمن حفني، وعبدالله جمعة، وطارق حامد.
 
هذا فى الوقت الذى أدى فيه الرباعي محمد عواد ومحمد أبو جبل والسيد عطية ومعاذ عطية حراس مرمى الفريق ، تدريبات بدنية شاقة خلال مران اليوم الثلاثاء.
وشهد مران الحراس مجموعة من التدريبات البدنية القوية، بجانب فقرة فنية خاصة للتعامل مع الكرات العرضية والتصويبات من المسافات القريبة.
 
ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقررة إقامتها يوم 21 ديسمبر الحالي ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة