طلاب ذوى الهمم بجامعة حلوان يحصدون 5 ميداليات ببطولة تنس الطاولة "الشهيد الرفاعي"

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 03:14 م
طلاب ذوى الهمم بجامعة حلوان يحصدون 5 ميداليات ببطولة تنس الطاولة "الشهيد الرفاعي" طالبات جامعة حلوان خلال البطولة
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك منتخب جامعة حلوان في بطولة تنس الطاولة للجامعات والمعاهد العليا التي اقيمت ضمن منافسات النسخة 49 من دورة الشهيد الرفاعي تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، وبمشاركة 200 طالب وطالبة يمثلون 29 جامعة. 
 
حصل منتخب جامعة حلوان لتنس الطاولة على ميداليات ذهبيه وفضية في بطوله الشهيد الرفاعي ال49 وذلك بعد مشاركة مُتميزة للمنتخب في البطولة تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. 
 
وأعرب الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة فى بيان، عن سعادته بالطلبه والطالبات الذين مثلوا جامعة حلوان في البطولة من ذوي الهمم على التمثيل الممتاز اثناء البطوله والصوره المشرفه امام الجامعات المصريه، متابعا نحرص على دعم ورعاية الطلاب وتوفير المتطلبات اللازمة لهم من أجل المشاركة في الانشطة، ودمجهم مع زملاءهم دون تميز. 
 
وأشار الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان الجامعة تولي إهتماماً كبيراً بالأنشطة الرياضية التي تساهم في الحفاظ على صحة أفراد المجتمع والحالة النفسية لديهم، واستغلال طاقات الشباب الاستغلال الأمثل، مضيفاَ أن طلاب جامعة حلوان على أتم الاستعداد للمشاركة في جميع البطولات الرياضية وتمثيل الجامعة في جميع المحافل المحلية والدولية وفي جميع المجالات. 
 
وشارك المنتخب تحت اشراف راشد عصام مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان، الكابتن أيمن عبد العزيز مدير إدارة النشاط الرياضي، والكابتن مي رضا، والكابتن احمد إبراهيم بإدارة النشاط الرياضي بجامعة حلوان.
 
أسفرت نتائج جامعة حلوان في بطولة تنس الطاولة للجامعات والمعاهد العليا، التي أقيمت ضمن منافسات النسخة 49 من دورة الشهيد الرفاعي،عن حصول جامعة حلوان علي مستوي الطلاب ذوي الهمم علي عدد 3 ميداليات ذهبية وميدالية فضية وعدد 2 ميدالية برونزية. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة