جدارية "في حب مصر" تزين معرض مدينتي الأول للكتاب بمشاركة ذوى الهمم

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 01:48 م
جدارية "في حب مصر" تزين معرض مدينتي الأول للكتاب بمشاركة ذوى الهمم معرض مدينتي الأول للكتاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زينت جدارية في حب مصر معرض مدينتي الأول للكتاب، والذي يعقد بمنطقة الحديقة المركزية "سنترال بارك" بمشروع مدينتي، بمشاركة ما يقرب من 50 دور نشر، تحت رعاية وزارة الثقافة و مجموعة طلعت مصطفى .

وشارك في رسم الجدارية الضخمة، عددًا من الأطفال المشاركين بمعرض مدينتي الأول للكتاب، وذلك في إطار الأنشطة الترفيهية والفنية التي تعقد على هامش المعرض . كما شارك في رسوم الجدارية عددًا من ذوي الهمم، تزامنًا مع احتفالات اليوم العالمي لذوي الهمم، ولتشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة على إبراز موهبتهم وصقل مهاراتهم الفنية.

ويستمر انعقاد معرض مدينتي الأول للكتاب، حتى يوم 10 ديسمبر الجاري بمشاركة 50 ناشرًا يقدمون عددا ضخما من الكتب المتنوعة تناسب مختلف الأعمار، كما يقدمون تخفيضات على كتب الأطفال لتشجيعهم على القراءة، ويعقد على هامش المعرض فعاليات ترفيهية وثقافية وأنشطة فنية عديدة .

يذكر أن معرض مدينتي الأول للكتاب، هو أول معرض للكتاب ينظمه مطور عقاري في مصر، كما أنه ثالث أكبر معرض للكتاب في مصر من حيث المساحة بعد معرضي القاهرة والإسكندرية ، وقام بافتتاحه الدكتور هيثم الحاج، رئيس الهيئة العامة للكتاب،  ومنى الحلو الرئيس التنفيذي التجاري لمجموعة طلعت مصطفى.

ويطمح المنظمون في أن يصبح المعرض دولي وتشارك به دور نشر من دول أخرى خلال الدورات المقبلة للمعرض.

معرض (4)
 

 

معرض (5)
 

 

معرض (6)
 

 

معرض (1)
 

 

معرض (2)
 

 

معرض (3)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة