تجديد مسلسل Fear the Walking Dead لموسم ثامن بعد توقف طرح حلقات السابع

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 10:00 ص
تجديد مسلسل Fear the Walking Dead لموسم ثامن بعد توقف طرح حلقات السابع Fear the Walking Dead
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشبكة المنتجة لـ مسلسل Fear the Walking Dead تجديد العمل للموسم الثامن، وذلك بعد توقف عرض الموسم السابع من العمل يوم 28 نوفمبر الماضى، بعد طرح 8 حلقات من الموسم الذى سيتكون من 16 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يستكمل طرح حلقات الموسم السابع من مسلسل Fear the Walking Dead، في 17 أبريل من العام المقبل 2022.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، لم تعلن الشبكة المنتجة عن بدء العمل على الموسم الثامن من مسلسل Fear the Walking Dead بعد، لكن من المتوقع بدء تصوير الموسم الجديد بالتزامن مع طرح حلقات الموسم السابع، ليتمكن من طرح الموسم الجديد قبل نهاية العام المقبل 2022.

وكان قد يصل الموسم السابع من سلسلة Fear the Walking Dead، بداية من يوم 10 أكتوبر الماضى، وتصل مدة الحلقة إلى حوالى 44 دقيقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

تدور سلسلة Fear the Walking Dead، بينما تصبح محاولة مورجان (ليني جيمس) لتحرير الأعضاء المتبقين في المجموعة أكثر جرأة، تزداد جرأة فيرجينيا (كولبي مينيفي) بشكل متزايد للعثور على أختها وحماية المستوطنات من القوى العاملة داخل جدرانها وخارجها.

وكشف النصف الثاني من الموسم السادس عن تأثير ما فعله العيش تحت سيطرة فرجينيا على كل فرد في هذه المجموعة، حيث كانوا يعتبرون أنفسهم يومًا ما كعائلة، كما تم تشكيل تحالفات جديدة، وتم تدمير بعض العلاقات، وتغيير الولاءات إلى الأبد، حيث اضطر الجميع للانحياز، واكتشاف معنى أن "النهاية هي البداية".

مسلسل Fear the Walking Dead من بطولة أليسيا ديبنام كاري، كولمان دومينجو، داناي جارسيا، روبين بليدز، ليني جيمس، ماجي جريس، جاريت ديلاهونت، جينا الفمان، كيم ديكنز، فرانك ديلان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة