أول تصريحات من بطلتى فيلم Texas Chainsaw Massacre.. تعرف عليها

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 09:00 ص
أول تصريحات من بطلتى فيلم Texas Chainsaw Massacre.. تعرف عليها Texas Chainsaw Massacre
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت بطلة فيلم الرعب الجديد Texas Chainsaw Massacre الممثلة سارة ياركن  لـ entertainment weekly  عن دورها في العمل الجديد، قائلة: "أنا وشريكي دانتي الذي يلعبه جاكوب لاتيمور، نلعب أدوار شباب يصلون يأتون إلى مدينة الأشباح في تكساس ويحاولون إقناع أشخاص آخرين بالقدوم إلى هناك وجعل المكان هو المناسب لهم من جديد، ولكننا نواجه عيب خطير في شخصياتنا وهو أننا تجاهلنا التاريخ الذي جاء من قبلنا".

وأضافت الممثلة الشابة إليزه فيشر إن الفيلم "يمزج بين الكثير من قضايا الحياة الواقعية المهمة وموضوعات الرعب".

 ويعد فيلم الرعبTexas Chainsaw Massacre  هو تكملة للفيلم الذى طرح تحت نفس الاسم في عام 1974، ومن المقرر أن يطرح الفيلم الجديد في 18 فبراير من العام المقبل 2022 على نيتفلكس.

تدور أحداث فيلم The Texas Chainsaw Massacre، بعد أحداث فيلم الرعب الكلاسيكي توبي هوبر عام 1974، على ان يقوم ببطولته كل من  سارة ياركن وإلسي فيشر ونيل هدسون وجاكوب لاتيمور كمجموعة من الأصدقاء الذين يواجهون عواقب وخيمة عندما يعثرون في مدينة أشباح في تكساس.

وفي الوقت نفسه، فإن ليذرفيس، الذي لعبه مارك بورنهام في الفيلم الأصلى، سيتم تجسيده من جديد على أنه نفس الشخصية من النسخة الأصلية لعام 1974.

كما تحدث الممثل وي ها جون بطل السلسلة الكورية Squid Game التى طرحت على منصة نيتفلكس، عن آماله فى الموسم الثانى للعمل الناجح، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

ولعب واي ضابط الشرطة هوانج جون هو، الذى يتسلل إلى اللعبة ليجد شقيقه قبل أن يسقط من على منحدر، ويلقى مصيره غير المعروف، وقال هوانج "لأن شخصيتى كان عليها أن تشرح الأشياء من وجهة نظر المراقب، كان هناك الكثير من الحدود للعاطفة، إذا كنت أتخيل هوانج جون هو فى الموسم الثانى، فأنا أريده أن يجد شقيقه مرة أخرى ويسأله عما حدث له في اللعبة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة