أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة منتخب مصر والجزائر في بطولة كأس العرب

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 07:25 م
موعد مباراة منتخب مصر والجزائر في بطولة كأس العرب منتخب مصر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب مصر مع نظيره الجزائرى فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة فى قطر، في لقاء لا يخلو من المتعة والإثارة، خاصة أنه سيحدد صدارة المجموعة بعد امتلاك الفريقين لنفس الرصيد من النقاط.

موعد مباراة مصر والجزائر

تقام مباراة مصر والجزائر غداً الثلاثاء 7 نوفمبر 2021 باستاد الجنوب، فى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021،

مصر والجزائر يضمنان التأهل

ضمن المنتخبان التأهل لربع النهائي بعد الجولة الثانية، فقد فاز كلاهما على لبنان والسودان في الجولتين الأولى والثانية، ويحتل منتخب الجزائر ومصر صدارة المجموعة حتى الآن برصيد 6 نقاط لكل منهما.

مشوار مصر والجزائر في كأس العرب

حقق المنتخب الوطني انتصارين في مشواره بدور المجموعات، حيث فاز أولاً على منتخب لبنان بهدف نظيف، ثم تغلب على السودان بخماسية نظيفة، أما منتخب الجزائر ففاز في اللقاء الأول على السودان برباعية نظيفة، ثم فاز على لبنان بثنائية نظيفة.

ويؤدى منتخب مصر تدريباً فى الخامسة مساء اليوم الأحد فى بداية الاستعداد لمواجهة الجزائر فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب، ويسمح لوسائل الإعلام بالتواجد فى الربع ساعة الأولى، كما سيتم فتح تدريبات غدا الاثنين لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام .

كيروش يعلن غياب أفشة عن منتخب مصر أمام الجزائر

أعرب مدرب المنتخب المصري "كارلوس كيروش" عن تطلعه لمباراة الغد أمام نظيره الجزائري ضمن الجولة الثالث والأخيرة من فعاليات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.
 
وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "أنا متحمس جدًا لمباراة الغد أمام الجزائر، ستكون مباراة ممتعة لمحبي كرة القدم والمشجعين، نحن نتطلع لهذه المباراة، وسنعمل على تقديم الأفضل مثل كل مباراة نلعبها، متابعًا: "نحن نملك فريقًا جيدًا، وأهم ما يميز هذا الفريق هو الروح المتواجدة بين اللاعبين سواء القدامى أو اللاعبين الجدد، سنواجه غدًا منتخب قوي وتأهلنا معًا للدور المقبل، لذلك أتوقع أن تكون مباراة الغد عرض مميز لعشاق كرة القدم".
 
وتابع كيروش: "نحن لدينا بعض المشاكل الصغيرة، أفشة غير جاهز بنسبة 100% لمباراة الغد، ولن نغامر به، لكن لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتأدية المطلوب منهم في مباراة الجزائر".
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة