أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا صلاح

منتخب مصر.. خماسية السودان ومواجهة الجزائر

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 10:35 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزف منتخب مصر سيمفونية رائعة أمام نظيره السوداني، حيث حقق منتخب الفراعنة فوزا عريضا على السودان بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى باستاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب وسط تألق العديد من اللاعبين مثل أحمد رفعت وأحمد سيد زيزو ومحمد شريف.

كما حفلت المباراة بالسعادة لبعض لاعبى منتخب مصر، فقد شهدت تسجيل أحمد رفعت وأحمد سيد زيزو وحسين فيصل على أول أهدافهم الدولية مع المنتخب، بجانب هدفى محمود حمدى الونش ومحمد شريف.

كيروش لم يخفِ سعادته بهذا الفوز الكبير، حيث كتب عبر حسابه على تويتر: "فخور جدا بلاعبى فريقى، مبروك يا شباب.. الآن دعونا نرتاح وننتقل إلى المباراة التالية بنفس التركيز والسلوك"، فى إشارة إلى مباراة الجولة الأخيرة أمام منتخب محاربو الصحراء الجزائرى.

ولكن علينا أن لا نستمر فى الاحتفال بهذا الفوز كثيرا، لأنها فى النهاية مباراة وانتهت، وعلينا أن لا ننسى أن المواجهة المقبلة مباراة من العيار الثقيل، لأنها أمام منتخب كبير لديه العديد من نجوم القارة السمراء فى الفترة الحالية، كما أن المنتخب الجزائرى يعتلى قمة تصنيف القارة الأفريقية خلال الفترة الحالية لما يقدمه من نتائج قوية.

لذلك يجب على الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالى كارلوس كيروش، الاستعداد الجيد لهذه المباراة، وإغلاق صفحة مباراة السودان وبدأ الاستعداد لمباراة الجزائر في الجولة الثالثة المقرر لها مساء غد الثلاثاء المقبل.

وعلى كيروش عقد جلسة مع اللاعبين لتحليل أدائهم أمام السودان ومعالجة الأخطاء، وبث روح الثقة فيهم لتأكيد ضرورة تحقيق الفوز على الجزائر.

ويجب أيضا على كيروش الدفع بالقوة الضاربة للمنتخب أمام الجزائر لتحقيق الفوز وتصدر المجموعة من ناحية، والابتعاد عن مواجهة المغرب فى الدور الثانى للبطولة.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة