أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد إبراهيم يسرى يشارك فى مسلسل "وعد الشيطان" بطولة عمرو يوسف

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 06:00 ص
محمد إبراهيم يسرى يشارك فى مسلسل "وعد الشيطان" بطولة عمرو يوسف محمد ابراهيم يسري
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان محمد إبراهيم يسرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه يشارك في مسلسل "وعد الشيطان" من بطولة الفنان عمرو يوسف ورزان مغربى وفتحى عبد الوهاب وعائشة بن أحمد وأحمد الرافعى وآخرون، ويقدم من خلاله شخصية محورية، وينتمى العمل إلى مسلسلات الرعب والإثارة والتشويق، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات.

وتحدث مؤخرًا الفنان محمد إبراهيم يسرى عن كواليس شخصية سليم النجار التى قدمها فى مسلسل "ضل راجل" مع ياسر جلال، و"مؤنس" فى نجيب زاهى زركش مع يحيى الفخرانى، وذلك فى حواره مع الزميل الكاتب الصحفى والمذيع على الكشوطى، على تليفزيون اليوم السابع.

وقال محمد إبراهيم يسرى: "إن دور مؤنس فى مسلسل نجيب زاهى زركش عكس شخصية سليم فى ضل راجل مؤنس غلبان وكوميدى عنده مشكلة دائمًا مع والدته وتصوير المسلسل كان حلو أوى كنت دائمًا أروح التصوير وأنا سعيد وفرحان".

وتابع: "شخصية مؤنس أصعب من شخصية سليم فى التحضير لأن فى خط رفيع بين أنه حقيقى ومصطنع شخصية سليم ملامح واضحة لكن لايت والكوميدى ممكن تطلع على التليفزيون يقول إيه السخافة دى وقبلت شخصية مؤنس كتير في حياتى".

وأضاف محمد إبراهيم يسرى في حديثه:" دكتور يحيى الفخرانى رجل عظيم وفخر لأى ممثل أنه يقف قدام يحيى الفخرانى وكمان هو إنسان جميل جدًا وفخور أنى اشتغلت معاه ووقفت قدامه".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة