أكرم القصاص - علا الشافعي

ظهرت كولي أمر.. دينا الشربيني تتألق في فيديو ساخر لمشهد لـ سمير غانم

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 12:12 ص
ظهرت كولي أمر.. دينا الشربيني تتألق في فيديو ساخر لمشهد لـ سمير غانم دينا الشربيني فى احدث فيديو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الفنانة دينا الشربيني، في جذب أعداد كبيرة من المتابعين لها عبر حسابها بتطبيق تيك توك، فبعد تألقها في الفيديو الساخر الأخير لها مع الفنان هشام ماجد ومحمد سلام، والذي جسدت فيه شخصية ولي أمر إحدى الطلاب، قررت الشربيني مشاركة متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو جديد تظهر من خلاله وهي تجسد أحد مشاهد مسرحية الراحل سمير غانم.

ولقيت الشربيني تفاعلا كبيرا على الفيديو الأخير لها الذى نشرته منذ قليل عبر حسابها الشخصى، بعد تجسيدها لشخصية النجمة "شيرين" في مسرحية "المتزوجون" للراحل الكبير سمير غانم، والتحديد مشهد "أنا بحب الصرصار يا مسعود".

وسبق أن شاركت الفنانة دينا الشربينى، متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو ساخر جديد يجمعها مع الفنان هشام ماجد، جسدا فيه أحد مشاهد الراحل فريد شوقى، حيث ظهرا وهما يتحدثان فى الهاتف سويا على طريقة فيديوهات التيك توك التى يستخدم فيها المستخدمون تحريك شفاههم لتتماشى مع طريقة الكلام.

من ناحية أخرى، تظهر الراقصة لورديانا فى أحداث مسلسل "آخر دور" بطولة دينا الشربينى، وتؤدى إحدى الفقرات الراقصة ضمن أحداث المسلسل الذى يدور فى إطار اجتماعى تشويقى مليء بالغموض، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، ويضم 12 حلقة فقط، من تأليف وسام صبرى، إخراج حسين المنباوى.

وتتورط "دينا" ضمن أحداث مسلسل "آخر دور" فى قضية قتل لكن المحكمة تبرأها وتحكم لها بالبراءة، بعدما تشهد أحداث الحلقة الأولى من العمل مقتل الفنانة ثراء جبيل.

مسلسل "آخر دور" بطولة دينا الشربينى، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوى.

 

الشربيني فى احدث ظهور
الشربيني فى احدث ظهور

 

دنيا الشربيني فى احدث فيديو
دنيا الشربيني فى احدث فيديو

 

دينا الشربيني
دينا الشربيني

 

@dinaelsherbinyyy

 

♬ الصوت الأصلي - ام حيدر موسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة