أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 6 ديسمبر 2021

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 6 ديسمبر 2021 منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 6 ديسمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها كيروش يعلن غياب أفشة عن منتخب مصر أمام الجزائر واللجنة المنظمة تعلن فتح باب الحجز على مقاعد جديدة بلقاء مصر والجزائر بعد نفاد التذاكر .

 

اللجنة المنظمة تعلن فتح باب الحجز على مقاعد جديدة بلقاء مصر والجزائر بعد نفاد التذاكر

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العرب عن فتح باب الحجز على مقاعد جديدة لمباراة مصر والجزائر المقرر إقامتها غدا في التاسعة مساء في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات للبطولة .

الأهلي يرفض اقتراح "فيفا" لحل أزمة أمم أفريقيا ومونديال الأندية

رفض النادي الأهلي اقتراحا طرحه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال اجتماع الأمس الذي عُقد عبر تقنية "الفيدوكونفرانس" من أجل حل أزمة تضارب مواعيد بطولتي أمم أفريقيا ومونديال الأندية.

بيراميدز: نسعى لضم ثنائى أجنبى فى يناير ورمضان لم يتأثر نفسيا بسبب المنتخب

 

كشف حمد إبراهيم المدرب العام لفريق بيراميدز، عن خطة فريقه في الميركاتو الشتوي المرتقب، بعد حجز تأشيرة التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على بطل الكونغو ذهابا وإيابا في الدور التمهيدي، وقال حمد إبراهيم في تصريحات لبرنامج "اللعبة الحلوة" على إذاعة أون سبورت: الحمدلله على التأهل ونتمنى استمرار الانتصارات، قدمنا مباراة كبيرة وفوزنا خارج أرضنا وأهدرنا العديد من الفرص، وشريف تصدى لفرصتين ببراعة، وظاهرة إهدار الفرص التي نعاني منها نسعى لحلها، ونتيجة المباراة جعلت اللاعبين مطمئنين للتأهل لذلك أهدروا الفرص.

كيروش يعلن غياب أفشة عن منتخب مصر أمام الجزائر

أعرب مدرب المنتخب المصري "كارلوس كيروش" عن تطلعه لمباراة الغد أمام نظيره الجزائري ضمن الجولة الثالث والأخيرة من فعاليات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.
 

الإسماعيلي يفتح حسابا بنكيا لدعم النادى

 

أعلن مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، فتح حسابا بنكيا من أجل تلقي التبرعات من جماهير النادى ومحبيه وذلك لمساعدة النادى فى التغلب على الازمة المالية الحالية ⁦⁩ رقم الحساب ١٠٠٧٥٦٧٩ ، البنك العربي الافريقي الدولي.

 

الأهلي يعلن مواجهة الرجاء المغربي 22 ديسمبر في السوبر الإفريقي

أعلن مسئولو النادي الأهلي، أن الفريق سيواجه الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الأفريقي.

 

رفضت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة حمادة المصري وعضوية أشرف خضر ومحمود حسن فكرة التعاقد مع رديف الأهلى والزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبررت اللجنة رفضها بالمطالب المادية الباهظة المنتظرة من نجوم القلعة الحمراء والبيضاء حال الدخول في مفاوضات للتعاقد معهم خلال يناير المقبل وهو الأمر الذى لن يستطيع الإسماعيلى توفيره لهم في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادى ورغبته في التعاقد مع لاعبين مميزين ولكن دون إنفاق أموال طائلة في مقابل هذه الصفقات لمساعدة القلعة الصفراء على الخروج من كبوتها سواء الفنية أو المالية بالوقت الراهن.

 

كيروش يعلن غياب أفشة عن منتخب مصر أمام الجزائر

أعرب مدرب المنتخب المصري "كارلوس كيروش" عن تطلعه لمباراة الغد أمام نظيره الجزائري ضمن الجولة الثالث والأخيرة من فعاليات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة