أكرم القصاص - علا الشافعي

السباح أحمد طارق: كنت مخطط من بدرى لهذا الطلب من الرئيس وأسعى لتحقيق البطولات

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 12:37 ص
السباح أحمد طارق: كنت مخطط من بدرى لهذا الطلب من الرئيس وأسعى لتحقيق البطولات أحمد طارق والرئيس عبد الفتاح السيسى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السباح أحمد طارق من ذوى الهمم، أنه كان مخطط من فترة كبيرة لهذا الطلب من الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال هذه الاحتفالية لتحقيق رغبته فى ممارسة لعبة السباحة فى النادى الأهلي، بوصفه بطل جمهورية فى اللعبة.

وقال أحمد طارق، خلال مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق في برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "كنت مخطط التخطيط ده من بدرى أنى أطلب من الرئيس هذا الطلب والرئيس استجاب فورا لتحقيق رغبتى في اللعب في نادى الأهلى".

وأضاف السبح أحمد طارق: "سأذهب إلى النادى الأهلى في الواحدة ظهرا لأول مرة وسأخذ معى أسرتى كلها التي ساعدتنا منذ بداية مشوارى وأنا ألعب في نادى الجزيرة".

وتابع: "أطمح في الوصول إلى العالمية وإحراز بطولات وأروح الأولمبياد وأمثل مصر، وأشكر محمود الخطيب على سرعة الاستجابة لطلب الرئيس السيسى باللعب في الأهلى".

وبادرت إدارة الأهلي بالموافقة والترحيب بتلبية رغبة أحمد طارق، وسيكون فى استقباله غدًا بمقر النادى بالجزيرة، ووجه محمود الخطيب الشكر والتحية للرئيس السيسى لبالغ اهتمامه بكل شرائح المجتمع المصرى وفى مقدمتها ذوو الهمم، والعمل على تلبية احتياجاتهم وتنمية مهاراتهم واستفادة الوطن من قدراتهم، خاصة أن هناك كثيرين من هؤلاء الشباب المثمر رفع علم مصر فى محافل رياضية دولية وآخرها دورة طوكيو، التى حقق خلالها أبطال مصر من ذوى الهمم إنجازات وميداليات عديدة.

وأكد الأهلي تقدير وتعاون النادى الأهلى الكامل مع كافة مؤسسات الدولة بما يخدم مصلحة الوطن، خاصة أن ما يقوم به النادى الأهلى ومسئولوه وفرقه الرياضية على مدار تاريخه هو الدور الوطنى الذى يعتز به دومًا للصالح العام، واتساقًا مع الدولة ونهجها للنهوض بكل أبناء الوطن فى شتى المجالات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة