الجمعة.. وفد نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة مركز مصر للمعارض الدولية

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 08:00 ص
الجمعة.. وفد نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة مركز مصر للمعارض الدولية                                                 الدكتور هشـام سعــودى نقيب المهندسين بالإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظــم نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور هشـام سعــودي، ولجنة الصناعة والطاقة برئاسة الدكتور حسن لطفى زيارة لوفدا من مهندسي الميكانيكا والانتاج والكهرباء والتبريد والتكييف والنقل والمناولة إلى معارض MACTECH ،AIR TECH ، HANDLING EXPO 2021، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وذلك يوم الجمعة القادم.

وقال الدكتور حسن لطفى أن الزيارة تهدف إلى تنمية ودعم التواصل بين مهندسي النقابة بالإسكندرية والشركات المتخصصة المحلية والدولية، بالاضافة الى تمكين المهندسين من مواكبة أحدث التطورات في مجالات الصناعات المتنوعة والمستجدات في الأسواق المحلية والاقليمية والدولية والاطلاع على أحدث المنتجات والخدمات الجديدة والمعدات والأدوات الحديثة، وكذلك التواصل مع المصنعين والمستوردين والموزعين على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
 
وأضاف أن المعارض تعد من أكبر المعارض الصناعية والأضخم في افريقيا والشرق الأوسط، ويعتبر معرض MACTECH متخصص في تشكيل المعادن و ماكينات سي ان سي والعدد ومعدات اللحام و القطع، كما يضم معرض AIR TECH المستوردين والمصنعين لمعدات تكنولوجيا الهواء المضغوط و مستلزماته والمولدات الكهربائية، كما يضم معرص HANDLING EXPO أهم المستوردين والمصنعين لمعدات المناولة والأوناش ووحدات التخزين واللوادر والمعدات الثقيلة التي تستخدم على نطاق واسع للتحميل أو النقل.
 
كما تعد المعارض منصة متخصصة لتطوير علاقات الاعمال الدولية وانشاء شبكات اتصال جديدة بين الشركات الدولية والوطنية، وتوفر فرص تعاون وأعمال تجارية مشتركة جديدة، كما أنه يشمل عدة ندوات لعرض المستجدات التكنولوجية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة