<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الإثنين 6 / 12 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، عمومية اتحاد الكرة تستفسر عن سبب استمرار اللجنة الثلاثية فى الإشراف على الانتخابات، والمنتخب الوطنى بقميصه الأحمر أمام الجزائر غدًا.

عمومية اتحاد الكرة تستفسر عن سبب استمرار اللجنة الثلاثية فى الإشراف على الانتخابات

طلب مسئولو الجمعية العمومية باتحاد الكرة من اللجنة الثلاثية معرفة سبب عدم موافقة الاتحاد الدولي على البند الخاص باسناد الإشراف على انتخابات الجبلاية المقبلة إلى لجنة الانضباط أو التظلمات وابعاد اللجنة الحالية باتحاد الكرة عن الإشراف على الانتخابات المقبلة.

المنتخب الوطنى بقميصه الأحمر أمام الجزائر غدًا

يرتدي منتخب مصر الوطني غدا قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء في لقائه أمام المنتخب الجزائري الذي سيرتدي قميصا أخضر وشورتا وجوارب بيضاء ، جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي لمباراة الجزائر مع مصر الذي عقد صباح اليوم بستاد الجنوب الذي يستضيف مباراة الغد.

كارتيرون يطمئن على جاهزية رزاق سيسيه للمشاركة مع الزمالك بعد انتهاء التوقف

اطمأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على جاهزية الإيفوارى رزاق سيسيه من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية عقب انتهاء فترة التوقف الحالية في ظل مشاركة منتخب مصر الأول في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر، حيث أصبح سيسيه جاهزًا بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة منذ أن كان معارًا في صفوف الاتحاد السكندرى وأجرى اللاعب عملية جراحية ظل على أثرها يجرى عمليات التأهيل منذ انتهاء إعارته وعودته للزمالك.

إيهاب جلال يدرس مع إدارة بيراميدز إقامة معسكر خارجى استعدادًا لعودة الدورى

يدرس إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، مع إدارة النادى في الوقت الحالي إمكانية إقامة معسكر إعداد خارجى في الفترة الحالية، مستغلاً توقف مسابقة الدورى الممتاز، في ظل مشاركة المنتخب الوطنى الأول في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر، حيث يرغب المدير الفني استغلال تواجد جميع اللاعبين بما فيهم الدوليين لعدم انضمامهم للمنتخب بسبب مشاركة بيراميدز في بطولة الكونفدرالية، وإقامة معكسر إعداد خارجى يكون بمثابة فترة إعداد جديدة قبل عودة استئناف مسابقة الدورى، لاسيما وإنه في حالة إقامة المعسكر سيغيب عن بيراميدز المغربى وليد الكرتى والتونسى فخر الدين بن يوسف لتواجدهما حاليًا مع منتخبات بلادهم في كأس العرب وذلك نظرًا لعدم قيدهم في قائمة بيراميدز الأفريقية بالأدوار الأولى من البطولة.

أمير وجيه يعلن تقدمه بطعن على نتيجة انتخابات الإسكواش بمركز التسوية

أكد أمير وجيه نجم الإسكواش السابق، أنه سيتقدم بطعن على نتيجة انتخابات اتحاد الإسكواش، والتي جرت أمس بمقر الاتحاد لاختيار مجلس إدارة جديد، حيث احتفل عاصم خليفة برئاسته لاتحاد الإسكواش لفترة رابعة على التوالي، بعد الفوز في الانتخابات بنتيجة 5/4، بينما تم إبطال صوت واحد.

الأهلي يفتح خطوط اتصال مع الكاف لقيد الصفقات الجديدة قبل السوبر الأفريقى

فتح مسئولو النادى الاهلى خطوط اتصال مع الاتحاد الأفريقى الكاف من أجل الحصول على استثناء بفتح باب القيد الأفريقي قبل بطولة السوبر الأفريقي، وذلك حتى يتمكن الأهلي من الاستعانة بالصفقات الجديدة (بيرسي تاو وميكيسوني وأحمد عبد القادر وعمار حمدى وحسام حسن وكريم فؤاد) فى هذه البطولة.

الأهلي يرفض اقتراح "فيفا" لحل أزمة أمم أفريقيا ومونديال الأندية

رفض النادي الأهلي اقتراحا طرحه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال اجتماع الأمس الذي عُقد عبر تقنية "الفيدوكونفرانس" من أجل حل أزمة تضارب مواعيد بطولتي أمم أفريقيا ومونديال الأندية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة