نبيلة عبيد: أجهز لعمل فنى يتناول حياتى الفنية والإنسانية

الأحد، 05 ديسمبر 2021 08:45 م
نبيلة عبيد: أجهز لعمل فنى يتناول حياتى الفنية والإنسانية الفنانة نبيلة عبيد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الفنانة نبيلة عبيد، التحية للفنانة ميرهان حسين، على دقة تقليدها لها، معربة أنها تمتلك موهبة كبيرة، وتابعت:"عندها موهبة وأنا بحييها على الموهبة دى"، مضيفة ضاحكة:"أنا مش عارفة جايبة بدلة الرقص اللى استخدمتها فى فيلم الراقصة والسياسى".

وأضافت الفنانة نبيلة عبيد، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "حضرة المواطن"، الذى يقدمه الإعلامى سيد على عبر قناة "الحدث اليوم"، أنها تجهز لعمل فنى الآن عن تاريخها الفنى والإنسانى، وتابعت:"العمل سيتناول حياتى أنا اللى عشتها فى الماضى..والأشياء التى ضحيت بها فى الفن".

وتعليقاً على أزمة الفنان رشوان توفيق، قالت "نبيلة عبيد"، إنها تشعر بالحزن تجاه الواقعة، مشيرة إلى أنها لا تود سماع شىء عن ذلك كون الفنان معروف بأخلاقه والتزامه الشديد، وتابعت: "قمة فى الأخلاق والفن والالتزام بالمواعيد المظبوطة.. وأنا جسمى بيقشعر لما بتكلم عن الواقعة.. حباهم يتصافوا ويتصالحوا.. والدم عمره ما يبقى مياه".

من جانبها أعربت الفنانة ميرهان حسين، خلال مداخلة مشتركة، عن سعادتها تجاه إشادة الفنانة بها، مشيرة إلى أنها اهتمت بكل تفاصيل الفنانة من مكياج وملابس من أجل أن تؤديها بشكل أحترافى، وتابعت:"أنا بعمل كل التفاصيل بنفسى من ميكب أو ملابس ومن شدة حبى ليها قدرت أقلدها..أنا حافظة أفلامها كونها تتميز بأجمل ضحكة فى العالم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة