أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مصر والجزائر بكأس العرب فى جولة تحديد صدارة المجموعة

الأحد، 05 ديسمبر 2021 02:38 م
موعد مباراة مصر والجزائر بكأس العرب فى جولة تحديد صدارة المجموعة منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجدد المتعة والإثارة الكروية عندما يلتقى المنتخب الوطني مع نظيره الجزائرى فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة فى قطر، في لقاء لا يخلو من المتعة والإثارة، خاصة أنه سيحدد صدارة المجموعة بعد امتلاك الفريقين لنفس الرصيد من النقاط.

موعد مباراة مصر والجزائر

تقام مباراة مصر والجزائر الثلاثاء المقبل 7 نوفمبر 2021 باستاد الجنوب، فى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021،

مصر والجزائر يضمنان التأهل

ضمن المنتخبان التأهل لربع النهائي بعد الجولة الثانية، فقد فاز كلاهما على لبنان والسودان في الجولتين الأولى والثانية، ويحتل منتخب الجزائر ومصر صدارة المجموعة حتى الآن برصيد 6 نقاط لكل منهما.

مشوار مصر والجزائر في كأس العرب

حقق المنتخب الوطني انتصارين في مشواره بدور المجموعات، حيث فاز أولاً على منتخب لبنان بهدف نظيف، ثم تغلب على السودان بخماسية نظيفة، أما منتخب الجزائر ففاز في اللقاء الأول على السودان برباعية نظيفة، ثم فاز على لبنان بثنائية نظيفة.

ويؤدى منتخب مصر تدريباً فى الخامسة مساء اليوم الأحد فى بداية الاستعداد لمواجهة الجزائر فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب، ويسمح لوسائل الإعلام بالتواجد فى الربع ساعة الأولى، كما سيتم فتح تدريبات غدا الاثنين لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام .

على صعيد متصل، أكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، أن حالة اللاعبين الذين تعرضوا للخشونة فى مباراة السودان أمس مطمئنة، حيث تلقوا العلاج اللازم ولا يوجد ما يمنعهم من الانضمام للتدريبات.

وفيما يتعلق بحالة حمدى فتحى أكد طبيب الفريق أنه بحسب البرتوكول المتبع سيخضع اللاعب لفحوصات مجدداً صباح اليوم، فيما سيشارك مع التدريبات لمدة ساعة فى المران وتدريبات غداً كاملة ليكون جاهزاً لمباراة الثلاثاء أمام الجزائر، بحسب رؤية المدير الفني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة