أكرم القصاص - علا الشافعي

محامى رشوان توفيق لليوم السابع: لا اتصالات بين الفنان وابنته لإصلاح الأمور

الأحد، 05 ديسمبر 2021 10:03 ص
محامى رشوان توفيق لليوم السابع: لا اتصالات بين الفنان وابنته لإصلاح الأمور الفنان رشوان توفيق- أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مجدى مهران محامى الفنان رشوان توفيق، أنه لم يحدث اتصالات أو مكاتبات بين الفنان رشوان توفيق وابنته لعودة الأمور إلى نصابها والصلح بينهما، لافتا إلى أن المدعية أية رشوان توفيق ممتنعة عن الرد والظهور.
 
وأضاف مهران فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "كنا ومازلنا وسنظل ندعوها إلى الالتزام الأدبى قبل الوالد والالتزام الدينى والالتزام برد الحق إلى والداها.. وبنقولها متخفيش المبلغ بعد حياته إن لم يحتاج إليه هيبقى ليكي بعد عمر طويل للفنان الكبير رشوان توفيق".
 
كانت الدائرة الثالثة بمحكمة جنوب القاهرة، قررت تأجيل دعوى تطالب فيها ابنة الفنان رشوان توفيق بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها، لجلسة 25 ديسمبر الجاري للإعلان.
 
وقال الدكتور مجدى مهران محامى الفنان رشوان توفيق، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن آية رشوان توفيق، قامت برفع عدد من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه، مضيفا: "الفنان رشوان توفيق قام بتوزيع تركته وهو على قيد الحياة، وعندما قام بتعديل فيها لم ترتضى ابنته آية، ولذلك قامت برفع دعوى قضائية رفض وبطلان إعادة القسمة".
 
وأضاف "مهران" فى حديثه قائلا: إن سبب إعادة قسمة الميراث هو خوفه من الله -عز وجل- واستشهد فى حديثه لما أنزله الله سبحانه وتعالى فى كتابه الكريم، والتى تقول "تلك حدود الله فلا تقربوها".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة