أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعب توتنهام ساخراً بعد خروجه مصاباً: لا تبيعوني فى الفنتازي سأعود بعد أيام

الأحد، 05 ديسمبر 2021 07:54 م
لاعب توتنهام ساخراً بعد خروجه مصاباً: لا تبيعوني فى الفنتازي سأعود بعد أيام سيرجيو ريجيلون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الإسباني سيرجيو ريجيلون، الظهير الأيسر لفريق توتنهام الإنجليزي، على مغازلة متابعيه وجمهوره بعد احتمالية عدم مشاركته فى المباراة القادمة، حيث غازل متابعيه بطريقة ساخرة لعدم بيعه فى لعبة الفنتازى، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، صورة له من داخل غرفة تغير الملابس.

وسخر ريجيلون، الحائز على صفر فى سباق الفنتازي، وكتب "لا تبيعوني في الفانتازي، سأعود بعد أيام"، وسرعان ما حصد اللاعب على الكثير من الدعم من قبل متابعيه وجمهوره حيث حصد الاعب على تعليقات من بالألاف.

مباراة توتنهام ونورويتش
 

حقق فريق توتنهام، فوزا كبيرا على ضيفه نورويتش سيتي بثلاثية أهداف نظيفة فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، باستاد "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيطر توتنهام نسبياً على مجريات الأمور فى أحداث الشوط الأول، وسط أداء متوسط لفريق نورويتش سيتي، الذى تراجع دفاعياً.

وفي الدقيقة 10، نجح لوكاس مورا فى تسجيل الهدف الأول لفريق توتنهام، أمام نورويتش سيتي، لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني، عزز دافنسون سانشيز تقدم السبيرز بالهدف الثاني في الدقيقة 67 ، قبل أن يسجل الكوري الجنوبي سون هيونج مين الثالث في الدقيقة 77.

وبدأ توتنهام مباراة نورويتش سيتي بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: هوجو لوريس/ الدفاع: خط الدفاع: سانشيز ، داير ، دافيز/ الوسط: تنجانا، هوبيرج ، سكيب ، ريجيلون/ خط الهجوم: مورا ، كين ، سون.

بهذه النتيجة يرتقي فريق توتنهام إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 25 نقطة، فيما يأتي نورويتش سيتي بالمركز الأخير وفي رصيده 10 نقاط.

بوست سيرجيو ريجيلون
بوست سيرجيو ريجيلون

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة