أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط نصف طن لحوم ومصنعاتها مجهولة المصدر بشمال الجيزة.. فيديو

الأحد، 05 ديسمبر 2021 02:19 م
ضبط نصف طن لحوم ومصنعاتها مجهولة المصدر بشمال الجيزة.. فيديو اللحوم المضبوطة
كتب ـ سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة جهودها على المحلات والمنشآت التجارية للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين وذلك قبل طرحها بالأسواق تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكثيف الحملات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحقيق الدور الرقابى على اكمل وجه حفاظا على السلامة العامة .

 

 

 

وفى هذا الإطار، تمكن حى شمال الجيزة تحت إشراف، أشرف بكر رئيس حى شمال الجيزة، وبالتعاون مع مديريات الشئون الصحية والطب البيطرى والتموين من ضبط 600 كجم لحوم ومصنعاتها داخل مخزن وثلاجة لحوم بمنطقة المنيرة الغربية مجهولة المصدر، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وتكثف محافظة الجيزة حملاتها بصفة دورية للقضاء على جميع المظاهر العشوائية والتصدى لمخالفات البناء والتعديات، وشدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتصدى بكل حزم لأعمال البناء المخالف وعدم التهاون فى اتخاذ الإجراءات القانونية وفرض هيبة القانون حيال المخالفين.

وفى ذلك الإطار تمكنت محافظة الجيزة من خلال الأجهزة التنفيذية بحى الهرم بقطاع هضبة الأهرام من إزالة 3 روف كامل تم إقامتها بالمخالفة بالعقارات أرقام 250 أ و351 أ و25 ح وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وجارى المتابعة واستكمال مجهودات تحقيق الانضباط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة