أكرم القصاص - علا الشافعي

شريف إكرامى: التأهل خطوة نحو لقب الكونفدرالية.. وأتمنى الانضمام للمنتخب

الأحد، 05 ديسمبر 2021 08:38 م
شريف إكرامى: التأهل خطوة نحو لقب الكونفدرالية.. وأتمنى الانضمام للمنتخب شريف إكرامى
أحمد طارق - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر شريف إكرامى، نجم وحارس مرمى نادى بيراميدز، عن سعادته بتأهل الفريق لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، موضحا أن الفوز ذهابا وإيابا على مانياما الكونغولى يعتبر مهما للغاية وخطوة مهمة فى مشوار التتويج باللقب القاري.

أوضح إكرامى أن المباريات الأفريقية لا يوجد فيها منافس سهل فى ظل تطور الكرة الأفريقية بصورة واضحة ومن المهم التأهل للدور المقبل لأنه خطوة مهمة نحو التتويج، خاصة أن الهدف هو حصد اللقب القاري.

وشدد على أن بيراميدز فى كل بطولة يلعب فيها يكون هدفه هو اللقب وحصد البطولة، وسعيد للغاية بمستوى زملائه مهدى سليمان وأحمد دعدور وكذلك الحراس الشاب متمنيا العودة والشفاء السريع لأحمد الشناوى بعد الإصابة الأخيرة.

وتمنى نجم بيراميدز أن يكون فى صفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة؛ لأنه شرف لأى لاعب اللعب فى صفوف الفراعنة، متمنيا لهم التوفيق فى كأس العرب وكأس أفريقيا.

وتغلب فريق بيراميدز على نظيره أي إس مانياما الكونغولي بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، فى إياب دور الـ32 التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليضمن بيراميدز صعوده لدور المجموعات بالكونفدرالية، خاصة بعد الفوز ذهابا بهدف دون مقابل في كينشاسا.

وسجل إبراهيم عادل لاعب بيراميدز هدف التقدم لفريقه في مرمى أي اس مانياما في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعد استلامه تمريرة رائعة من قبل رمضان صبحي وضعه في مواجهة مباشرة مع مرمى مانياما، وسددها على يمين الحارس معلنا تقدم فريقه بالهدف الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة