برشلونة يسجل رقما سلبيا على مدار 9 مواجهات فى الدورى الإسباني

الأحد، 05 ديسمبر 2021 01:07 م
برشلونة يسجل رقما سلبيا على مدار 9 مواجهات فى الدورى الإسباني برشلونة الاسباني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن أن فريق برشلونة الإسباني سجل رقما سلبيا جديدا بعد الهزيمة أمس من ريال بيتيس بهدف نظيف في الجولة الـ 16 من منافسات الدوري الإسبانى على ملعب الكامب نو.

أكدت صحيفة " سبورت " الإسبانية، أن برشلونة فشل في المباراة التاسعة في هز شباك الخصوم خلال الشوط الأول من المباراة.

أضافت الصحيفة أن برشلونة فشل في تسجيل أي هدف بالشوط الأول هذا الموسم خلال 8 مباريات أمام كلا من بيتيس وفياريال وبنفيكا وإسبانيول ودينامو كييف وألافيس ورايو فاليكانو وريال مدريد.

زادت الصحيفة أنه خلال آخر 9 مباريات سجل برشلونة مرة واحدة فقط كانت أمام فريق سيلتا فيجو يوم 6 نوفمبر الماضي عندما خرج الفريق بثلاثة أهداف دون رد في الشوط الأول سجلها أنسو فاتي وسيرجيو بوسكيتس وممفيس ديباي.

أتمت الصحيفة أنه خلال الـ9 مباريات الأخيرة لبرشلونة سجل الفريق 7 أهداف فقط في الشوط الثاني بواقع ثلاثة أمام فياريال وهدف في شباك كلا من اسبانيول ودينامو كييف وديبورتيفو ألافيس وريال مدريد.

ينتظر نادي برشلونة الإسباني عدد من المباريات الحاسمة خارج ملعب "كامب نو"، بدءاً من موقعة بايرن ميونخ المقرر إقامتها الأربعاء المقبل على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، فإن برشلونة سيخوض 5 مباريات من مجموع 6 خارج ملعب "كامب نو"، على المستويين المحلي والأوروبي.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيبدأ سلسلة المباريات الست أمام بايرن ميونخ فى "إليانز أرينا"، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي سيخوضها من أجل الفوز إذا أراد التأهل إلي ثمن النهائي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة