أكرم القصاص - علا الشافعي

اللقطات الأولى لفيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse.. فيديو وصور

الأحد، 05 ديسمبر 2021 07:35 م
اللقطات الأولى لفيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse.. فيديو وصور Spider-Man: Into the Spider-Verse
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشركة المنتجة لفيلم الإثارة والأكشن والرسوم المتحركة Spider-Man: Into the Spider-Verse، عن الملامح الأولي لفيلمها بعد طول انتظار وعدد من التأجيلات بسبب تفشي جائحة كورونا، حيث نشرت الصفحة الرسمية مقطع فيديو دعائي أول يظهر من خلاله الملامح الاولي للفيلم قبل عرضه في 7 ديسمبر من العام المقبل.

وأعلنت الصفحة الرسمية عن مفاجأة جديدة لعشاق السلسلة الشهيرة، حيث كشفت في نهاية المطاف، عن وجود جزء جديد من التريلر الرسمي للفيلم، حيث كشفت عن جملة بعنوان انتظروا الكثير من سلسلة Spider-Verse.

حقق فيلم Spider-Verse الأول نجاحًا ساحقًا لشركة Sony، حيث بلغت إجمالي الإيرادات لـ 375.5 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وفاز بجائزة أوسكار Sony Animation لأول مرة عن أفضل فيلم رسوم متحركة.

ووفقاً لتقرير سابق =نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجم الأمريكية ستقود التكملة الجديدة لعالم الرجل العنكبوت، لتجسيد شخصيته النسائية لاستكمال مشواره في عالم الجريمة، وهو ما يعد توسع جديد للعنصر النسائي في عالم الابطال الخارقين.

تنضم راي إلى الممثلين الصوتيين العائدين شاميك مور (كبطل رئيسي مايلز موراليس)، وهيلي شتاينفيلد، ومن المقرر ان يقود عملية الإنتاج بيتر رمزي، المخرج المنفذ لفيلم Spider-Verse.

spiderverse-sequel










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة