<
أكرم القصاص

شفاء محمد تونى لاعب سيراميكا من فيروس "كورونا"

الأحد، 05 ديسمبر 2021 08:08 م
شفاء محمد تونى لاعب سيراميكا من فيروس "كورونا" محمد تونى لاعب سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعافى محمد تونى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، من الإصابة بفيروس كورونا، بعد المسحة التي أجراها اللاعب، وجاءت نتيجتها سلبية.

وغاب محمد تونى عن مباريات فريقه الماضية؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا وخضع للبروتوكول العلاجى الخاص بالوباء قبل إجراء المسحة التي جاءت نتيجتها سلبية.

وفى سياق آخر قرر هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، الدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، بدءًا من الخميس المقبل ويستمر حتى الأحد، وتتخلله مباراتان وديتان استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى هيثم شعبان لخوض عدد من المباريات التجريبية لتجهيز فريق سيراميكا بالشكل الأمثل لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، بعد انتهاء منافسات كأس العرب المقامة في قطر حتى 18 ديسمبر الجاري.

ويلتقي سيراميكا بعد انتهاء التوقف مع الاتحاد السكندري يوم 20 ديسمبر الجاري على استاد الإسكندرية في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وفى سياق متصل واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا تدريباته في أحد الملاعب الفرعية لاستاد الدفاع الجوي في التجمع الخامس، استعدادا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

وتضمن المران أكثر من جانب بدأ بتدريب قوي في الجيمانزيوم ثم تقسيمة فنية شهدت تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية من جانب هيثم شعبان.

وشهدت التقسيمة حماسًا كبيرًا من اللاعبين الذي حرصوا على بذل أقصى جهد لديهم، لنيل ثقة الحهاز الفني، وحجز مقعد في التشكيل الأساسي لفريق سيراميكا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة