أكرم القصاص - علا الشافعي

نجمات شغلن السوشيال ميديا دون أعمال فنية فى 2021.. أبرزهن مايان السيد بالإطلالات المختلفة وفيديوهات رقص مميزة.. سارة سلامة ومايا دياب تتصدران بعمليات التجميل.. وحلا شيحة الأكثر جدلا بعد الزواج واعتزالها الفن

السبت، 04 ديسمبر 2021 06:00 م
نجمات شغلن السوشيال ميديا دون أعمال فنية فى 2021.. أبرزهن مايان السيد بالإطلالات المختلفة وفيديوهات رقص مميزة.. سارة سلامة ومايا دياب تتصدران بعمليات التجميل.. وحلا شيحة الأكثر جدلا بعد الزواج واعتزالها الفن مايان السيد وسارة سلامة ومايا دياب وحلا شيحة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برز اسم عدد من النجمات خلال عام 2021 وتداول اسمهن آلاف المرات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ولم يكن ذلك بسبب أعمالهن الفنية، لكن بالظهور بإطلالات مختلفة أو مثيرة للجدل، والبعض الأخر بسبب عمليات التجميل التى تؤدى لتغيير شكلهن بطريقة لافتة، وكذلك الإدلاء بتصريحات تحدث جدل لدى الجمهور.

 

وتأتى بصدارة القائمة الفنانة الشابة مايان السيد، حيث يتصدر اسمها قائمة الأكثر بحثًا على محركات البحث من حين لآخر، حيث تجذب الأنظار إليها بشكل دائم، وذلك بطرق مختلفة منها فوتوسيشن بملابس مختلفة أو ظهورها بفيديوهات لأداء رقصات بطريقة مميزة عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، أو تطبيق "تيك توك" والتى تمتلك أكثر من 2.5 مليون متابع عليه.

 

515782-مايان-فى-عقد-قران-محمد-فراج
مايان السيد

وآخر لقطات تصدر مايان للتريند، كانت بعد خطفها الأنظار بإطلالتها المختلفة بأكثر من مناسبة، وعبر عدد كبير من مغردي "تويتر"، عن إعجابهم وحبهم لإطلالات مايان، وسبقها نشرها وصلة رقص على أغنية للنجمة العالمية بريتني سبيرس، حيث شاركت متابعيها على حسابها بموقع "إنستجرام"، الفيديو وهي ترقص على أغنية  «Oops!...I Did It Again"، وكانت ترتدي جامبسوت مع ميكب أزرق مختلف، وحصدت آلاف الإعجابات والمشاهدات.

كما تصدرت مايان السيد، مواقع التواصل أيضا خلال اشتعال القضية الفلسطينية بعد أزمة حي الشيخ جراح، بظهورها بتيشيرت مكتوب عليه كلمة "فلسطينى" خلال استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية، كدعم منها للشعب الفلسطينى، وعلقت علي الصورة عبر حسابها، قائلة: "العالم كله معاكوا و بيدعى ليكوا. افتكروا إن أى دعم مننا بيعمل فرق تبرع بوست هاشتاج أى حاجة نقدر نعملها.. قلبى معاكى يا فلسطين، قلبى معاكى يا غزة".

مايان
مايان

أما الفنانة سارة سلامة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعى، بعد فترة عقب إطلالتها بشكل مختلف على جمهورها على السوشيال ميديا بصور جديدة نشرتها عبر إنستجرام ظهرت فيها بملامح مختلفة كثيرًا، ما جعل الفنانة الشابة حديث الكثيرين على مواقع التواصل تصدرت تريند محرك البحث جوجل، وانهالت التعليقات عليها التى انقسمت بين إشادة وانتقاد نظرًا للتغيرات التى طرأت على شكلها وتساءل الجمهور حول حقيقة إجراء سارة عملية تجميل.

93970-سارة-سلامة--(1)

 
94106-سارة-سلامة--(3)

 

مما دفعها للرد على الانتقادات التى تعرضت لها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تغير ملامحها خلال الصور الأخيرة التى قامت بنشرها عبر حساباتها، ونشرت سارة سلامة صورة جديدة عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وردت قائلة: "أول عملية تجميل عملتها هى تجميل الذات والنفس ربنا يشفى كل نفس مريضة".

كما قالت الفنانة سارة سلامة عن أزمتها الأخيرة: "لست مصدومة لأن منذ ظهورى وتحاطنى الشائعات والانتقادات، والصورة التى نشرتها كانت بفلتر معروف على موقع إنستجرام وتلقيت ردود فعل قوية جدا، واعتدت ألا أرد على تلك الانتقادات ولكن وجدت أننى لا بد أن أرد".

وأضافت سارة سلامة، فى تصريحات تليفزيونية: "أنا شخصية صريحة ولا أسعى لإثارة الجدل بشكل متعمد، وأحترم آراء الجمهور ولكن الهجوم بدون مبرر من المؤكد أنه أمر سخيف، وعلاقتى بالسوشيال ميديا منذ زمن عندما بدأت فى الإعلانات، ولكن بعد فترة وجدت الكثير من الصفحات الشخصية تحمل اسمى وهى صفحات مفبركة لذلك وقع على ظلم".

 

1039532-قفغقفغقاغق

 

سارة سلامة

وتظهر الفنانة سارة سلامة، كل فترة على السوشيال ميديا وتنشر صورًا جديدة لها بعد فترة غياب، ولكن هذه المرة مختلفة بسبب الصور الجديدة التى نشرتها وظهرت بملامح مختلفة كثيرًا، ودخل عدد من المتابعين يعلقون على الصور بأن شكلها قبل عملية التجميل أحلى وأن ملامحها الأول كانت أجمل وأن شكلها أختلف كثيرًا.

وبالمثل أثارت الفنانة مايا دياب، جدلًا واسعًا مؤخرا، بعد ظهورها الصادم لجمهورها والتى بدت بشكل مختلف تمامًا بعد عملية التجميل التى أجرتها وغيرت ملامحها كليا، واستغرب المدونين من شكلها الجديد وكتبوا على تويتر عبر هشتاج حمل اسمها: "هى فين مايا دياب أنا مش لاقياها، يانهار مايا دياب بقى شكلها كده ليه يخربيت عمليات التجميل، مايا دياب تصحى كل يوم الصبح ها هنعمل عملية أيه النهاردة، كنتى أحلى من قبل شكلك بقى وحش".

 

 

 

46156-مايا-دياب

 

مايا دياب

أما الفنانة حلا شيحة، فدائمًا ما يلاحق اسمها إثارة الجدل والانتقادات، رغم أنها حققت النجومية من خلال أعمال قليلة قدمتها خلال مسيرتها، إلا أن حياتها الشخصية كانت شغلت الكثيرين وكانت السبب فى تعرضها للعديد من الأزمات المتتالية، خاصة خلال الفترة الأخيرة بعد عودتها للتمثيل بعد فترة اعتزال دامت ما يزيد على 10 سنوات.

وبالمقارنة بين عدد الأعمال السينمائية التى قدمتها الفنانة حلا شيحة وحجم الأزمات الشخصية التى مرت بها، يكون نصيب الأزمات أكبر بكثير، حيث قدمت خلال مسيرتها الفنية حوالى 11 فيلمًا استطاعت من خلالهم أن ثبت حضورها بين أبناء جيلها وتصنع النجومية، وهم "ليه خلتنى أحبك، غاوى حب، السلم والثعبان، سحر العيون، اللمبى، أريد خلعا، عريس من جهة أمنية، تايه فى أمريكا، كامل الأوصاف، مش أنا".

 

أما بالنسبة لأزماتها التى لم يكن الفن يومًا سببًا فيها، وجاء معظمها بسبب حياتها الشخصية، والتى بدأت تظهر أوضح مع عودة حلا شيحة للفن بعد غياب 12 عامًا، وأثارت الجدل بقرار عودتها للساحة الفنية مرة أخرى فى أغسطس 2018 وخلعها النقاب أولا ثم الحجاب وظهرت بشعرها، ومع الوقت أصبحت من الفنانات النشيطة التى تشارك جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعى لحظاتها اليومية والفنية، وعادت للتمثيل مرة أخرى بالفعل.

 

 

 

153128-حلا-شيحة-وزوجها
 
 
ثم تعرضت فى عام 2020، للعديد من الانتقاضات بسبب إجرائها لعملية تجميل فى وجهها، وهو ما ظهر بشكل واضح أثناء مشاركتها فى مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة الكبيرة يسرا، لتعرب بعد ذلك عن ندمها على إجراء عملية التجميل.

 

وجددت إثارة الجدل من خلال زواجها من الداعية معز مسعود، وظهرت أثناء عقد القران مرتدية "طرحة" لتختفى بعدها لفترة ما، وبعد ذلك ألغت متابعتها للنجمين تامر حسنى ومحمد رمضان، لتثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى بما تفعله بين الحين والآخر.

ثم تأتى الأزمة الأكبر بمجرد طرح فيلم "مش أنا" التى تشارك فى بطولته أمام النجم تامر حسنى، والذى خرجت لتؤكد أن الفيلم تم تصويره منذ فترة وبسبب كورونا تأخر عرض الفيلم لكن حياتها تغيرت تماما وهى فى الوقت الحالى ليست كما هى فى الفيلم، ثم بعد طرح تامر حسنى لكليب "بحبك" والذى يعرض ضمن أحداث الفيلم، خرجت مرة أخرى حلا شيحة لتصنع أزمة أخيرة بأن الكليب كان غير متفق عليه بهذا الشكل لاحتوائه على مشاهد رومانسية، ليخرج تامر حسنى ويرد عليها بأنه لم يتفق على ما تقوله وأنه حذف الكثير بناء على طلباتها، ولا يمكن حذف أكثر منذ ذلك حتى يكون الكليب معبر بالشكل الصحيح فى أحداثه.

 

 


211252-حلا-شيحة-فى-احدث-ظهور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة