أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. ضابط مرور ينقذ مبنى من حريق فى التجمع

السبت، 04 ديسمبر 2021 12:51 ص
صور.. ضابط مرور ينقذ مبنى من حريق فى التجمع ضابط مرور ينقذ مبنى من حريق فى التجمع
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام المقدم عمرو على ضابط مرور القاهرة بإنقاذ مبنى من حريق فى التجمع بعدما اندلع بداخله، وذلك أثناء تواجده فى خدمته ولم تمنعه من القيام بعمليات إطفاء لحين وصول سيارات الحماية المدنية إلى المكان وإنقاذ الممتلكات والأرواح فى بطولة جديدة يسطرها رجال الشرطة.

 

ضابط المرور اثناء الاطفاء

 

ضابط المرور اثناء الاطفاء

 

وبمجرد رؤيته للحريق الذى اندلع داخل المبنى فى التجمع الخامس انطلق مسرعا إلى المكان وقام بغلق الشارع المتواجد به المبنى بعدما اندلع به الحريق، لمنع وصول الأهالى المكان وحرصا على سلامتهم لحين قيامه بعمليات الإطفاء واستخدام خرطوم المياه الخاصة بالطوارئ، وبدأ بعمليات الإطفاء بنفسه وبصحبته عدد من الأفراد المتواجدة معه، مستخدمين طفايات الحريق لحين وصول سيارات الحماية المدنية.

 

رجال المرور

 

رجال المرور

 وتمكن ضابط المرور والقوة المتواجدة معه من السيطرة على الحريق، وأنقذ المبنى من عمليات امتداد النيران في بطولة سطرها ضابط المرور وتفانيه فى العمل والحفاظ على ممتلكات والمنشأت الخاصة بالمواطنين وحفاظا على الأرواح .

الاطفاء
الاطفاء

 

تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغا بنشوب حريق بأحد المباني في التجمع الخامس وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء الى المكان ليتم السيطرة على الحريق والتي ساهم فيها المقدم عمرو على بمرور القاهرة في عمليات السيطرة على الحريق.

اسعاف
اسعاف

 

ضابط المرور
ضابط المرور

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة