سور الأزبكية بس فى الشرقية.. جولة بمعرض الكتب المستعملة بالزقازيق والأسعار يا بلاش

السبت، 04 ديسمبر 2021 02:57 م
سور الأزبكية بس فى الشرقية.. جولة بمعرض الكتب المستعملة بالزقازيق والأسعار يا بلاش سوق الأزبكية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، بث مباشر من داخل معرض الكتب مستعملة بالزقازيق، المقام داخل مكتبة مصر العامة، بعنوان "سور الأزبكية بس فى الشرقية.. جولة بمعرض الكتب المستعملة بالزقازيق والأسعار يا بلاش ".

أكدت رانيا حشيش مدير المكتبة، ان معرض يضم أكثر من 5000 كتاب من مختلف الفنون الادبية والعلمية لكبار الكتاب المصريين والعالميين، بالإضافة الي كتب اللغات وقواميس، والأسعار تبدا من جنية الي حد أقصي 20 جنيه، موكد ان معرض يوميا من 9 صباحا الي 3.5 عصر و مستمر حتي نفاذ الكمية.

وأشارت، إلى أنه تم بيع أكثر من 1200 كتاب خلال اول يومين من المعرض.

وكان افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية معرض بيع الكتب المستعملة متعددة اللغات والموسوعات المتخصصة التي تناسب جميع الأعمار وبأسعار مخفضة وذلك بمكتبة مصر العامة بمدينة الزقازيق.

قدمت مديرة مكتبة مصر العامة لمحافظ الشرقية شرحا تفصيليا عن محتويات المعرض حيث تمت الإشارة الي أن المعرض يضم 5000 كتاب في مختلف العلوم والفنون واللغات والآداب والقانون وتقدم للمواطنين ومحبي القراءة من الأطفال والكبار بأسعار رمزية تناسب الجميع

أشاد محافظ الشرقية بفكرة المعرض وما يضمه من كتب مستعملة تحتوي على معلومات في مختلف المجالات والتي يُعاد طرحها مره أخري أمام محبي القراءة وذلك لبناء الفكر وتحصين الوعي وتهذيب السلوك ونشر ثقافة القراءة بين الجميع باعتبارها تعد أحد أدوات القوى الناعمة للمساهمة في بناء وتنمية المجتمع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة