أكرم القصاص - علا الشافعي

باسم مرسى يعود لتدريبات "سيراميكا" استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري .. صور

السبت، 04 ديسمبر 2021 10:06 م
باسم مرسى يعود لتدريبات "سيراميكا" استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري .. صور باسم مرسى فى تدريبات سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد باسم مرسى، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، إلى التدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها 20 ديسمبر الجارى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

وكان باسم مرسى قد أجرى مسحة طبية، وجاءت نتيجتها سلبية، بعد غيابه عن تدريبات الفريق الجماعية يوم الخميس الماضى؛ بسبب معاناته من نزلة برد منعته من خوض المران وحصل على إذن من الجهاز الفني بقيادة هيثم شعبان.

وكان نادي سيراميكا قد تقدم بمذكرة رسمية إلى رابطة الأندية المصرية، برئاسة أحمد دياب، ضد الأداء التحكيمي، وغياب العدالة، خلال الجولات الستة الأولى، من عمر مسابقة الدوري العام، وتجسدت بشكل كبير فى واقعة تجاهل محمد معروف، حكم لقاء سيراميكا والزمالك، عرقلة طارق حامد، لاعب الزمالك، لـ بلال السعيداني لاعب وسط سيراميكا داخل منطقة حزاء الزمالك، وعدم تدخل الفار، دون استدعاء حكم الساحة لاحتساب ركلة جزاء.

ونجح نادى الزمالك فى تحقيق فوز صعب على سيراميكا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 13 ارتقى بها إلى المركز الثالث خلف بيراميدز صاحب نفس الرصيد، ولكن بفارق الأهداف، في المقبل احتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

 

باسم
باسم

 

باسم مرسى
باسم مرسى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة