العرض الثالث لفيلم "غدوة" تمثيل وإخراج ظافر العابدين بمهرجان القاهرة.. اليوم

السبت، 04 ديسمبر 2021 11:17 ص
العرض الثالث لفيلم "غدوة" تمثيل وإخراج ظافر العابدين بمهرجان القاهرة.. اليوم غدوة
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض اليوم للمرة الثالثة عالميًا، فيلم "غدوة" ضمن المسابقة الدولية، بالدورة الـ 43 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك فى الساعة الـ 8:30 مساء بمسرح النافورة.
 
فيلم "غدوة" من إخراج ظافر العابدين، وإنتاج تونس، وتدور أحداثه عن حالة حبيب الصحية التي تجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق أحمد، الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، لكن يؤثر الماضي السياسي لحبيب خلال السنوات الماضية في تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويجبر أحمد على العناية والحفاظ على سلامة أبيه.
 
وتدور أحداث الفيلم عندما ذهبت جيسيكا إلى بوجوتا لزيارة أختها، صادفت أجنيس عالمة الآثار التي تدرس الرفات البشرية المكتشفة داخل نفق قيد الإنشاء، تسافر جيسيكا لرؤية أغنيس في موقع التنقيب في بلدة صغيرة قريبة، صادفت هرنان عامل تنظيف السمك وتشاركا الذكريات بجانب النهر.
 
ويختتم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فعالياته غدا الأحد بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 
 
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة