أكرم القصاص - علا الشافعي

"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على جولة الرئيس السيسى وحواره مع المواطنين

السبت، 04 ديسمبر 2021 03:28 م
"الستات مايعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على جولة الرئيس السيسى وحواره مع المواطنين الفنانة منى عبد الغنى
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الفنانة منى عبد الغنى، فى الفقرة الأولى من برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الحديث عن جولة الرئيس عبد الفتاح السيسى يوم أمس الجمعة، التى تفقد خلالها عدد كبير من الطرق والكبارى الجديدة فى شرق القاهرة. 
 
وأضافت الفنانة منى عبد الغنى، أثناء حلقة اليوم السبت، من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذى يذاع على فضائية CBC، والتي تقدمه بجانب كل من الإعلامية هبة الأباصيرى، والإعلامية إيمان عز الدين، إنه من العادات الرائعة للرئيس عبد الفتاح السيسى بأنه يستمع جيدا إلى مشكلات المواطنين الذى إلتقى بهم خلال جولاته التفقدية. 
 
وأشارت الفنانة منى عبد الغنى، إلى أن السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قال إن الرئيس عبد الفتاح السيسى "بيحب يجبر خواطر الناس" وإنه توقف أثناء جولته لإلقاء التحية على المواطنين، وعلى بعض الأطفال الذين تصادف وجودهم خلال مروره، ومن بين المواطنين الذى قابلهم الرئيس السيسى، "عامل لديفرى بسيط سأله الرئيس عبد الفتاح السيسى نفسك فإيه؟ فأجابه العامل نفسى مدفعش إيجار ويبقى عندى شقة ومحل أسيبه لإبنى"، وكان رد الرئيس عليه "كل اللى نفسك فيه هتعمله". 
 
ومن جهتها قال الإعلامية إيمان عز الدين، دائما ما أقول إن "الرئيس الإنسان رزق، ونحن لنا رزق بان يكون رئيسنا وداعمنا وسندنا هو الرئيس عبد الفتاح السيسى"، والذى عندما يخطوا فى مكان أثناء جولته يكون "قدم خير عليه"، حيث يلبى جميع احتياجات المواطنين فى هذا المكان فى زمن قياسى. 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة