أكرم القصاص - علا الشافعي

"أنهى حياتها بسلاح أبيض".. حبس عامل قتل ابنته بسبب خلافات بينهما فى الوراق

السبت، 04 ديسمبر 2021 03:26 م
"أنهى حياتها بسلاح أبيض".. حبس عامل قتل ابنته بسبب خلافات بينهما فى الوراق إسعاف - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت النيابة العامة في شمال الجيزة، بحبس عامل متهم بقتل ابنته بمنطقة الوراق 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.
 
وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة،  في حادث مقتل فتاة على يد والدها بالوراق، أنها ارتبطت بعلاقة غير شرعية بأحد الأشخاص يرتبط بعلاقة صداقة بوالدها، وأنها لم تخبر أفراد أسرتها، حتى حملت منه وأنجبت طفلا، فتم الاتفاق على الزواج منه، إلا أن خلافات بدأت تنشب بينهما، لشك الزوج في نسب الطفل، فتركت المجني عليها مسكن الزوجية، وأقامت لدى منزل جدها، فنشبت بينها وبين والدها مشادة، ما دفعه لقتلها بسلاح أبيض. 
 
ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل لاتهامه بقتل ابنته بسبب إقامتها علاقة غير شرعية مع شاب، وإنجابها منه طفلا بمنطقة الوراق، وحرر محضر بالواقعة،  وباشرت النيابة التحقيق. 
 
تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل فتاة نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض بمنطقة الوراق، وبإجراء التحريات تبين أن والد المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة  بسبب إقامتها علاقة غير شرعية مع شاب وإنجابها طفلا سفاحا.
 
تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة،  وأخطرت النيابة للتحقيق. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة